اعاني من الم عند منطقة العانة وبضعف الانتصاب وخروج قطرات بول بعد تبول اجلكم الله تناولت مضاد حيوي مدة عشرون يوم تحسنت الحالة وخفت الاعراض وبعد توقف عن تناول مضاد حيوي رجعت الاعراض ,علما اني متزوج وعمري ٣٣ سنة

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب مراجحعة طبيب مسالك بولية للتأكد من وجود التهاب ام لا من ناحية ضعف الانتصاب ربما هي حالة نفسية خاصة اذا لم يكن هناك سبب عضوي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا شاب ابلغ من العمر 30 سنة متزوج واعاني من مشكلة تقطير البول بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-26 04:25:44
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما عليك سولا انه عندما تنتهي من التبول حاول اخذ منديل ورقي ناعم ومعقم واعصر برفق شديد القضيب لاخراج ما تبقةى من البول ونشفه بالمنديل مع الضغط برفق طالما ان ليس هناك اي مشكلة عضوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري ٣٣ سنه اقيم في النرويج منذ خمسة اشهر اعاني من الم في الخصيه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-11 11:42:51
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هل أنت متزوج؟؟ ربما يكون هناك احتقان منوي في الخصية ، قد يسبب الألم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد انتهاء تناول مضاد لالتهابات المسالك البولية والكلى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-21 07:00:34
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اذا الوضع السريري لم يتحسن والاعراض ما زالت والحرارة والحرقة موجودة اذا العلاجح غير فعال وفي هذه الحالة يجب لن يتم زراعة البول لمعرفة اي نوع من المضاد الحيوي هو الفعال في وضعك
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا حاليا اتناول مضاد حيوي ولاحظت تغير لون البول للاحمر هل هذا خطر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-19 09:16:57
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
على الاغلب ان هذا ناتج من تناولك للمضاد الحيوي لا تقلق فهو امر طبيعي ان استمر بعد انهاء الدواء فانه عليك عندها مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور انا شاب عمري 23 اعزب مشكلتي حاليا اني اعاني من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-26 12:33:27
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
هناك مشكلتان . الرائحة النتنة والتعرق في الغالب نتيجة لالتهاب فطري في الجلد . تحتاج الى المحافظة على المنطقة جافة وتستخدم مرهم لعلاج الفطريات لمدة اسبوعين ( Daktacort cream) . أما خروج سائل بعد التبول فقد يكون نتيجة لاحتقان في البروستاتا . ( على اساس أنك لم تقم بأي اتصال جنسي غير شرعي) . اعمل تحليل بول على الاقل . إذا لم توجد التهابات فيمكنك استخدام حبوب Voltaren 50 mg مرتين يوميا لعل ذلك يساعد في تخفيف الاحتقان . ابتعد عن مواقع الاثارة . اشرب كميات كافية من الماء يوميا . والفرج قريب ان شاء الله .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4