اعاني من خروج قطع جبلاتينية صفراء مع المني وغير متجانسة مع المني وعنج تلامس هذه القطع مع الماء تصبح بيضاء و احتقان فى مجرى البول عند التبول وخروج قطرات من البول بعد التبول ذهبت للدكتور وبعد الفحص النظرى قالى دة التهاب البروستاتا وادانى حقن cefazone وكمان لبوس Decongestyl لمدة اسبوع وفى الاستشارة قالت للدكتور ان مافيش اى تحسن قالى ات كدة خلص الكورس العلاجى . انا مش عارف دلوقتى هل التشخيص غلط ولا العلاج مكملش؟

عدد الإجابات: 1
يجب ان تذهب لطبيب مسالك بولية فهو الذي سيفحص لك البروستات ويجري لك فحص بول والسائل المنوي وبذلك سيتوصل الى تشخيص صحيح ونهائي لعلاجك بشكل جيد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من خروج قطع جبلاتينية صفراء مع المني وغير متجانسة مع المني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-29 04:48:43
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
عزيزي اريد منك الاستقرار على رأي في رسالتك وسؤالك الثاني تقول بانه ليس هناك اي منى اي لا ينزل منك مني وهنا عندك مني ارجو منك ان تستقر على رأي وان تسأل سؤال واضح لنستطيع مساعدتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم بمجرى البول وصعوبه في التبول وحرقان احيانا اثناء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-01 18:07:43
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
انصحك التوقف عن ممارسة هذه العاده السيئه اعمل تحليل مخبري وزراعه للبول اكثر من شرب السوائل
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندى انتصاب متكرر يصاحبه نزول سوائل لزجة دون التفكير او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-23 04:45:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
احتقان البروستات هو نتيجة الاثارة الدائمة والمستمرة ولا ينفع اي دواء لاحتقان البروستات ما دامت الاثارة مستمرة انت تقول بان ذلك يحدث بعد اي موقف اثارة اذن هذا طبيعي لانه ناتج عن سبب وهو الاثارة والحل الوحيد هو البعد عن الاثارة ولا علاج غير ذلك والاثارة الحقيقية والكاملة والمتكاملة يحب ان تحدث عند ممارسة الجنس بشكل كامل وهذه الافرازات هي ممتازة لتسهيل العلاقة الجنسية المتكاملة التي تنتهي بالايلاج وتدفق السائل المنوي ولهذا ابتعد عن كل اثارة الا اذا كانت تهدف الى القيام بالمجامعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشكوا من خروج المني بعد التبول عند الجلوس للتبرز ولا اعرف ماهو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-10 04:09:37
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي, أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. ولذلك فإنه لا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وعلاج صديد البول إن وجد، وإذا كنت تشكو من إمساك فلا بد من علاجه بالإكثار من تناول الخضروات، مع أخذ علاج مثل الـ(Lactulose)، كما ينصح بكثرة الاغتسال والتبول واقفاً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا بعدما أتبول تخرج قطرات من البول علما اني فحصت قال لي الدكتور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-01 12:04:01
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
احيانا قد يكون ذلك من احتقان او التهاب البروستاتا او تضيق مجرى البول . ولكن في اغلب الاحيان لا نجد سببا واضحا . إذا استبعدنا الالتهابات والتضيق كما قال لك طبيبك فكل ماعليك فعله هو هز القضيب قليلا بعد التبول وعمل تمارين لتقوية صمام البول وذلك ما يعرف بتمرين كيجل . طبعا في اليمن اذا كنت ممن يخزن القات فهذا سبب رئيسي للاحتقان فحاول الابتعاد عن هذه العادة السيئة .واترك الوسوسة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4