اعاني من فقدان الرغبة الجنسية و ت ر قذف وفقد النشوة سنوات علما اني س و

اعاني من فقدان الرغبة الجنسية و تاخير قذف وفقد النشوة منذ 6سنوات علما اني 27 س وهذا منذ انزلاق غضروفي c5-c6 واني تناولت مضاد اكتئاب قبل الانزلاق الى اليوم مالسبب.الدواء ام ..؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-03-28
2015-03-29
الرغبة الجنسية ترتبط (مع الحالة النفسية) بهرمون الذكورة فى الجسم (التستوستيرون)فيجب قياسه فى الدم فاذا قل فيجب تعويضه بالحقن أو الكبسولات .أما تأخر القذف وفقدان النشوة فله علاقة بالأمرين معا(الأنزلاق الغضروفى وأدوية مضادات الأكتئاب).لذلك أنصحك أولا بسرعة علاج الأنزلاق(سواء بالمنظار أو الجراحة أو العلاج الطبيعى) .وعندما تشفى منه لن تحتاج لأدوية الأكتئاب وستعود الأمور لطبيعتها بأذن الله .
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
27 توصية 223 مشاهدة

35 توصية 23611 مشاهدة

27 توصية 268 مشاهدة

30 توصية 49602 مشاهدة

32 توصية 21131 مشاهدة