أعاني من مشكلة نزول قطرات من البول بعد التبول و شعور بضعف عمليه شد عضلة القضيب و عدم إنتظام الإنتصاب الصباحي و وصف لي الطيب حبوب norax و tiberal-ad ولكن المشكلة مستمرة فما هو الحل هل أقوم بشراء نفس الأدوية والإستمرار عليها أم هنالك علاج أخر ؟

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
منذ متى وانت تأخذ العلاج وكم هي المدة التي انت مستمر بتناول هذا الواء ؟؟ هل انتهيت من المدة المطلوبة ام لا ؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4