المشكل عندي هو بروز قطرات بعد الانتهاء من التبول،مما يجعلني اتوضئ في كل صلاة،بالرغم من تناول الادوية

عدد الإجابات: 2
أما الوضوء فله ثوابه فلا تزعل. وقطرات البول قد تدل على ١- التهاب المجاري البولية تورم في الموثة (البروستاتا) لذلك عليك التآكد بإجراء فحص للبول وفحص للموثة. وعلى الله الإتكال.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
غالبا يكون السبب التهاب فى المثانه اوتضخم فى البروستات وهذا اقل احتمال الاكثر هو التهاب المثانه وهذا يثيت من تحاليل البول ويختفى تماما بمضاد حيوى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4