الم اسفل البطن من الجهه اليسرى يشتد بعد الجماع ونزول مني بكميات قليله وعدم نزول البول كامل ويزداد مع البرد مع وجود مغص شديد واسهال في اغالب الاحيان للعلم انني اخذ مضادات حيويه بكثرة بدون استشارة الطبيب

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
أخذ المضادات الحيوية بكثرة ودون استشارة الطبيب مشكلة يجب التخلص منها، لأن الجراثيم ستبني مقاومة للمضادات الحيوية بحيث لا تنفك المضادات إذا مرضت فعلاً واحتجتها، ربما عليك عمل فحص براز وبول ! وفحص سريري للبطن لاستكشاف السبب في ألم البطن، والغالب أن لا علاقة له بكمية المني. راجع اختصاصي باطنية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4