اليوم عند البول و جدت لونه بني داكن و بعد ساعتين عاد لونه طبيعي مع العلم أتناول دواء GABA300 فماهو السبب؟

العمر: 56 سنة
عدد الإجابات: 1
العلاج الذي تستعملينه ليس له علاقه بتناتا بتغيير لون البول..... لا بد من عمل تحليل مخبري وزراعه للبول ليعطينا مؤشرات عن تغير اللون ..والذي ربما يعود الى طعام او شراب كنت قد تناولتيه وانتهى تاثيره.....
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4