أمارس العادة السية كثيرا وقد ظهرت نتوئات جلدية على جسم القضيب من الأعلى حبيبات جلدية ظهرت كتجمعات جلدية ما هي هذه الحبيبات وهل هي خطيرة؟وكيف تختفي و يعود الجلد طبيعي ؟ أظن اهتراء الرجاء ساعدوني !عمري 20 سنة أرجو الإفادة ولكم مني من صالح الدعاء وجزاكم الله خيرا أرفقت صورة توضيحية بهدف الإستفادة للمشاهدتها في إيميلك يا دكتور [email protected] ربي يجزيك الخير

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
فيما يخص ما وصفته من وجود نتوء ففي الغالب لا تحتاج لعلاج، ولكن للتشخيص وتحديد الحالة عليك بالعرض على طبيب جلدية وتناسلية، فقط من أجل الاطمئنان. واتمنى ان لا تستمر في العادة السرية كثيرا كما تقول يجب محاولة الابتعاد عنها وانت تبتعد عن المثيرات الجنسية واشغل نفسك بأمور اخرى او ان تتزوج اذا كنت بعمر الزواج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4