انا اتناول حبوب سيبروفلوكسساين 500 وذلك حبتين الصبح والمساء وهذا هو الشهر الثالث للعلاج ولكن الاعراض باقيه كثرة التبول اي ع نصف ساعه اذهب للحمام الم في الخواصر وحرقه وقد عملت جميع الفحوصات للبول والمني واشعة مقطعيه وكلها سليمه وقام الدكتور بفحصي سريريا وقال لي بانه عندي التهاب في البروستات مع العلم ان حجم غدة البروستاتا في الاشعه طبيعي والاعراض الم في التبول خصوصا بعد التغوط وخروج المني احيانا وحرقه في الدبر وتغير لون البول وعندما اعمل فحص مخبري تظهر النتيحه سليمه وانا الآن على هذه الحاله من تقريبا من 9 سنوات حيث بدايه بلوغي كنت اعمل العاده السريه بشكل مستمر وبعد التبول ايظا تنزل قطرات من البول واحس انه باقي في المثانه شي تحتاج لفترة بسيطه للتوقف ولا تزال الاعراض متواجده فأرجوا إفادتي وتطميني هل هنالك خطر على وضعي

الجنس :: ذكر |
العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
مدة وكمية العلاج مبالغ بها جدا..........توقف عن الاستمرار به راجع اختصاصي مسالك بوليه واشرح له التفاصيل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4