انا استخدمت كريم الدارا لعلاج اثالول المنطقه التناسليه وبعد مااستخدمته خفت الثاليل بس طلع حبوب حمراء ومرة مولمه عند ملامسه الماء للمنطقه المصابه ماذا استخدم للتخفيف من الالم والالتهاب وهل اوقف استخدام الكريم مع العلم استخدنته مده شهر بس

عدد الإجابات: 1
نعم اوقفي الاستعمال يمكنك مراجعة اختصاصي الامراض الجلديه..اذ انه يوجد طرق متعدده لعلاج التواليل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4