انا استخدم علاج omnic منذ اسبوع و لكن لم تخرج مني المني منذ فترة العلاج فما السبب مع العلم ان عمري 20 سنة و شكرا

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
ولماذا تستعمل هذا الدواء وما هي مشكلتك هل تعاني من مشاكل في البروستات سؤالك غامض ولا وضوح فيه اعطني تاريخط المرضي ولماذا تستعمل هذا الدواء وما هو تشحيص مرضك الذي استدعة اعطائك ال omnic
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
منذ 5 سنوات وانا اعاني من مشكلة وعندما انتهي من التبول احس بان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-02-10 08:27:21
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لم تكتب عن العمر...وهو مهم جدا للتشخيص..صورة التراساوند للمثانه ضروري للتشخيص قد تحتاج الى عمليه تنظير للمثانه والاحليل....
هل تريد التحدث الى طبيب:
الي يومين بعاني من مغص كلوي بسبب الحصى وتعالجت واخدت ادوية من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-01 13:20:03
د.حسين الحاج د.حسين الحاج جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية لبنان
هذا يحصل بسبب ال omnic, و يتوقف عند ايقاف الدواء ولا داعي للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت اعانى من تكرار التبول وعدم افراغ المثانة بالكامل وذلك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-30 04:58:42
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ربما يكون السبب من الاومنيك......اذ انه يؤثر على القذف الخارجي للسائل المنوي... اي ان القذف موجود لكنه ليس خارجيا سيزول هذا العارض عند انتهاء وتوقف الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ شهر من اصفرار المني لونه شديد الصفرة علما اني لست متزوج ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-19 02:47:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يحدث تغيير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر في بعض الحالات وهي: 1- وجود عدوى والتهاب بالسائل المنوي 2- وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي فيظهر اللون الأصفر. 3- ارتفاع نسبة الصفراء بالدم نتيجة تأثر الكبد لذا أفضل بعد التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلا وليس تصور ذلك بأن تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك بالفعل سبب مثل: 1- خلايا صديدية ويكون 2- وجود صفراء بالسائل المنوي 3- هل يوجد بول في السائل المنوي، لذا أرجو التأكد في البداية من تغير لون السائل بعمل التحليل، فقد يكون اللون طبيعي ولا تكون هناك مشكلة بإذن الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لو سمحت بعد النوم والذهاب الي الحمام أكرمكم الله وجد نزول نقطة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-03-02 10:12:15
د.د.محمد رضا جودي عبود جلو د.د.محمد رضا جودي عبود جلو جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
هل لونه شفاف اومعتم؟ وهل يصاحبه حرقة في البول؟ ان كان معت وبدون حرقةم ويخرج بعد اكمال البول فهذاجزء من افراز البوستات ويظهرخاصة بعد الغائط ولا يحتاج علاج وان كان شفاف وبدون حرقة ويخرج مع التهيج الجنسي فهذا طبيعي وان ترافق مع حرقة فيجب اجراء فحص البول للتاكد من وجود التهاب لتاخذ العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4