انا اسمي محمد وعندي 15 سنه و لم ابلغ حتي الان وظهر عندي شعر العانه وطول قضيبي عند السترخاء 6 وعندما يكبر يكون 10 سم وانا امارس العاده السريه بقالي سنه واصاحبي كلهم بلغوا وانا في 3 اعدادي ومكسوف جدا وخايف لمبلغش خالص فعاوز حل

العمر: 20 سنة
عدد الإجابات: 1
العانة هي من عوارض البلوغ وطول قضيبك طبيعي ، ارجو ان تعيش حياة طبيعية وتنسى هذه الامور والابتعاد عن رفاق السوء وعدم مقارنة الامور الجنسية فانت في عمر بحاجة فيه للاهتمام بدروسك والابتعاد عن الامور الجنسية المثيرة والابتعاد عن العادة السرية وسترى بأنك طبيعي ولا مشكلة عندك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عمري 15 ولم ابلغ وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-28 09:19:29
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لا داعي للعجله......... لا زلت في مقتبل العمر...لا تستعجل الامور..... وكما يقول المثل: نام على الجنب الذي يريحك
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندى 15 سنة وطول قضيبى عند الاسترخاء يكون 3 سنتى وعند الانتصاب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-22 10:40:05
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
هذا الطول اصغر من الطبيعي للذكر المكتمل النمو. وانت ياعزيزي لازلت في طور النمو. ان لم يحدث اي ازدياد في الحجم خلال 6 اشهر فلابد من مراجعة طبيب مسالك بولية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمري 18 سنه و امارس العاده السريه من عمر 10 سنين مره واحده في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-06 09:29:17
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
عليك التوقف عن ممارسة هذه العاده القبيحه
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمري 20 سنة و قضيبي لاينمو طوله لا يتجاوز 10 س اريد حل لاني مقبل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-01 18:38:31
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
ولن ينمو اكثر.. فالقضيب حاله كحال اي عضو في الجسم يكتمل نموه بين سن 16 الی 18 سنة.. وطالما كان النتصاب عندك بشكل كامل ولايوجد اي انحراف او تشوه فستتمكن من اقامة العلاقة الزوجية مع زوجتك بشكل طبيعي جدا لان طول المهبل الطبيعي حوالي 3 الی 4 انج اي تقريبا 7 الی 10 سنتمتر فقط.. بالمناسبة قد تسمع عن ادوية تكبير او اجهزة شد او او اعشاب اوغيرها.. تجنبها فانت مكتمل الخلقة..
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمرى 18 سنة كنت امارس العادة السريه بكثرة حتى قبل البلوغ حوالى...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-08-15 05:22:44
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ابتعد عن ممارسة هذه العاده السيئه وستعود الامور الى ما هي عليه اكثر من شرب السوائل....... نوع غذائك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-13 03:44:59
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اخي الكريم افكارك وطروحاتك عجيبة ولا علاقة للصحة فيها المفروض ان تتوقف فورا عن العادة السرية وليس ممارستها للتأكد من السائل انت لا تزال شابا صغيرا ومن الخطأ الكبير ان تبدأ بالاستمناء في سن العاشرة وانت لا تزال طفل ارجو الابتعاد كليا عن العادة السرية وعن الافلام والصور الاباحية وعيش حياة طبيعية وانتبه لغذاؤك واهتم بالرياضة وسيتحسن وضعك بشكل ممتاز ، اما اذا استمريت كما انت فأنا لا ارى مستقبل جنسي جيد لهذا افعل ما قلته لك وستتمتع بحياة جنسية ممتازة ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4