انا اعانى مؤخرا من الم فى الخصيه اليسرى وضعف شديد فى الانتصاب غير معلم السبب حيث اننى امارس العاده السريه ولكن كان الانتصاب طبيعى جدا ولكن منذ اربعه ايام ظهر ضعف الانتصاب شديد ، وعند ممارسه العاده لم يكن هناك انتصاب طبيعى لا اعلم السبب حيث اننى لم اكن بهذا الحال مسبقا وظهر هذا الالم فى الخصيه .

عدد الإجابات: 1
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده لما لها من اثار نفسيه. خلل انتصاب الذكر، الذي يسمى أحياناً العجز الجنسي ، هو عجز الرجل الدائم عن الانتصاب والاحتفاظ به بشكل يمكّنه من الجماع . وهو ليس انعدام الرغبة الجنسية وليس صعوبة تحقيق الانتصاب من الحين إلى الحين لأن ذلك يحدث لجميع الرجال في وقت ما من حياتهم . يمكن أن يحدث خلل انتصاب الذكر في أي عمر ، إلا أنه يحدث أكثر في الرجال المتقدمين في الســن الذين غالبا ما يكونون مصابين بمشاكل صحية أخرى أو يتناولون أدوية لها تأثير يعيق الانتصاب. معالجة مشاكل الانتصاب في الرجال المتقدمين بالســن تأتي بنفس المفعول الذي تأتي به في الرجال الأصغر ســناَ . قد تؤثر مشاكل الانتصاب على حياة الرجل الجنسية وعلى علاقته مع شريكته . مناقشة هذا الأمر بين الرجل وشريكة وبحثهما معا عن أشكال أخرى من التعبير عن الود والمحبة قد يساعد على تحسـين العلاقة بينهما وعلى حل مشكلة الانتصاب . قد ترجع أسباب مشاكل الانتصاب إلى أمور صحية ( مثل إصابة الأعصاب أو عدم وصول الدم إلى الذكر) ، وقد ترجع إلى أسباب سيكولوجية (مثل الكآبة والتوتر ) . الأدوية التي يتناولها الرجل لأمراض أخرى ، وشرب الكحول ، والتدخين ، واستعمال المخدرات – هذه كلها عوامل أيضا قد تسبب مشاكل الانتصاب . قد تؤثر بعض الحالات على الجهاز العصبي فتزيد خطر حدوث مشاكل الانتصاب . ومن هذه الحالات مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع مستوى الكوليسترول ، والتصلب العصيدي ، وتصلب أنسجة الدماغ ، والشلل الرعاشي . ** العلاج يشمل عادة تغييراَ في أسلوب الحياة ، مثل الامتناع عن التدخين ، وعدم تعاطي المخدرات والكحول . قد يكون من المجدي مناقشة المشكلة بين الرجل وشريكته ، والاشتراك في تمارين حسـية ، والحصول على مساعدة استشارية . هناك علاجات أخرى تؤخذ عن طريق الفم (مثل الفياجرا) أو أجهزة الشفط ، أو حقن الأدوية في الذكر . وهناك خيار آخر هو إجراء عملية جراحية للذكر. لا تأخذ الفياجرا أو الليفترا أو السياليس إذا كنت تأخذ أدوية تحتوي نيترات (نيتروجلسرين) لعلاج القلب . تناول النيترات مع أي من هذه الأدوية قد يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم إلى مستوى خطير . يجب أيضا عدم أخذ أنواع معينة من معوقات الألفا (المستخدمة لتخفيض ضغط الدم ومعالجة تضخم البروستات) مع هذه الأدوية بسبب احتمال انخفاض ضغط الدم إلى مستوى خطر . يجب استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كان يسمح بأخذ الفياجرا أو الليفترا أو السياليس مع معوقات الألفا . **للتقليل من احتمال حدوث مشاكل الانتصاب ، يجب الامتناع عن التدخين ، وعدم شرب المســكرات ، وعدم تعاطي المخدرات . من المهم جدا المحافظة على الصحة العامة باتباع نظام غذائي جيد والقيام بالتمارين الرياضية ، لأن صعوبات الانتصاب غالبا ما تحدث بسبب مشكلة صحية . الاقدام على المغازلة والجماع باسترخاء وراحة ، والتواصل الجيد بين الشريكين ، قد تساعد على منع مشاكل الانتصاب الناتجة عن عوامل نفسية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4