السلام عليكم انا شاب عمري 24سنة اعاني معناة كبيرة في ممرسة العادة السرية حتى اصبح القضيب ضعيف في الاثارة فهل هدا مؤثر عند زواجي لكن انصحوني لكي اتوقف عن ممرستها انا كرهة حيلتي من المومرسة وشكرا

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
الحل عندك انت وحدك والارادة مهمة جدا لا حل الا بتركك للعادة السرية تماما والابتعاد عن المثيرات والافلام الاباحية لان استمرارك في ذلك سيكون مشكلة كبيرة لزواجك الحل توقف ، توقف ، توقف عن العادة السرية واترك قضيبك يستعيد حيويته ، ابتعد عن المثيرات والمهيجات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا شاب 24سنة يحدث نزول سائل لزج من العضو لمجرد التفكير او التعرض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-20 07:38:32
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ذلك امر عادي ولا يوجد مشطكله في ذلك ابتعد عن المثيرات
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أنا شاب عمري ١٧ سنة وعندي سؤال من أقل من سنة لاحظة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-21 05:50:53
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا مشكلة في ذلك طالما انه ليس هناك أي الم لكن انصحك بعدم ممارسة العادة السرية واذا كنت تمارسها فابتعد عنها وابتعد عن المثيرات الجنسية والمواقع الإباحية
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا دكتور اني شاب عمري 27 سنة كنت امارس العادة السرية في السابق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-07 03:07:01
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هذا اللون تلاحظه عندما يكون القضيب منتصباً لفترة طويلة اليس كذالك ام ان اللون هو هكذا كل الوقت ؟؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم عندي احتقان نتيجة ممارستي للعادة السرية وانا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-07-24 05:05:30
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
العادة السرية هي السبب بالاضافة الى الاثارة الدائمة ومشاهدة الافلام الاباحية ، يجب الابتعاد كليا عن كل ذلك ويجب فحصك من قبل طبيب مسالك بولية ربما هناك احتقان في البروستات التي يجب فحصها ولكن لا خوف في ذلك ابدأء بالتوقف عن العادة نهائيا والبعد عن الاثارة واستشر الطبيب كما قلت لك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام علبكم ذكتو ر في هدا الاسبوع لاحظت حروج فطع لزج بغد التبول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-31 04:35:56
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نزول مادة لزجة بعد التبول تسمى الودي، وهي نتيجة احتقان البروستاتا، وسبب احتقان البروستاتا الآتي: - الممارسة المفرطة السابقة للعادة السرية. - حتى بعد التوقف عن العادة السرية قد يكون هناك نوع من التعرض للإثارة الجنسية، دون حدوث إشباع جنسي، مما يؤدي لهذا الاحتقان، وقد يؤدي لبعض الألم في الظهر أو أسفل البطن أو الخصية، وعلاج ذلك يكون من خلال: - الاستمرار في التوقف عن العادة السرية. - البعد عن المثيرات الجنسية - الحرص على الرياضة المنتظمة، والصوم، وتجنب الجلوس لفترات مطولة أكثر من ساعتين دون القيام والتحرك لمسافة بسيطة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4