انا عمري 26 سنة اعاني من نزول بعض قطرات من سائل المني بعد التبول ، مع العلم اني توقفت عن ممارسة العادة السرية لمدة اكثر من شهرين ، ما هو سبب خروج المني ؟؟ وماهو العلاج؟؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
يرجى تحويل السؤال إلى إختصاصي المسالك البولية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم : انا شاب عمري 14 سنة , قد بلغت منذ سنة , امارس العادة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-10 19:22:18
د.مناف الهاشمي د.مناف الهاشمي المسالك البولية
المسالك البولية الامارات
يدو ان السائل المنوي طبيعي اللون ولكنه كثير اللزوجة وهذا لايدعو للقلق في حالتك. وخروج بعض قطرات البول عادية بعد التبول ارجو القيام بتدليك الاحليل لاستخراج قطرات البول بعد كل تبول
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب نزول ماده بيضاء لزجه(المني) بعد البول شبه يوميا ........ مع...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-09-28 05:51:28
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ستزول هذه الاعراض مع مرور الوقت لا تقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-09-26 05:21:48
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي, أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. ولذلك فإنه لا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وعلاج صديد البول إن وجد، وإذا كنت تشكو من إمساك فلا بد من علاجه بالإكثار من تناول الخضروات وشرب الماء
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشكوا من خروج المني بعد التبول عند الجلوس للتبرز ولا اعرف ماهو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-10 04:09:37
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي, أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. ولذلك فإنه لا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وعلاج صديد البول إن وجد، وإذا كنت تشكو من إمساك فلا بد من علاجه بالإكثار من تناول الخضروات، مع أخذ علاج مثل الـ(Lactulose)، كما ينصح بكثرة الاغتسال والتبول واقفاً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-16 07:24:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من نزول المني بعد التبول مباشره بإستمرار في الليل وكذلك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-02 16:35:44
د.محمد حنفى يونس د.محمد حنفى يونس المسالك البولية
المسالك البولية مصر
من الواضح انك تعانى من احتقان بالبروستاتا .يجب البعد عن الأثارة وممارسة الرياضة .والزواج ان كنت تستطيع .ويمكن أخذ (قرص الفاكيموتريبسين&تريبسين 3 مرات يوميا )وللانزال السريع يمكن أخذ قرص (دابوكسيتين 30-60 ملج عند اللزوم ).
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه

انا عمري 26 سنة اعاني من نزول بعض قطرات من سائل المني بعد التبول ، مع العلم اني توقفت عن ممارسة العادة السرية لمدة اكثر من شهرين ، ما هو سبب خروج المني ؟؟ وماهو العلاج؟؟

السؤال من: ذكر,
31 سنة
1 اجابة
يرجى تحويل السؤال إلى إختصاصي المسالك البولية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
السلام عليكم : انا شاب عمري 14 سنة , قد بلغت منذ سنة , امارس العادة السرية...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-11-09
إقرا التفاصيل
2014-11-10 19:22:18
د.مناف الهاشمي د.مناف الهاشمي المسالك البولية
المسالك البولية الامارات
يدو ان السائل المنوي طبيعي اللون ولكنه كثير اللزوجة وهذا لايدعو للقلق في حالتك. وخروج بعض قطرات البول عادية بعد التبول ارجو القيام بتدليك الاحليل لاستخراج قطرات البول بعد كل تبول
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب نزول ماده بيضاء لزجه(المني) بعد البول شبه يوميا ........ مع العلم اني...
عدد الإجابات: 2اجابة
2013-09-26
إقرا التفاصيل
2013-09-28 05:51:28
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ستزول هذه الاعراض مع مرور الوقت لا تقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-09-26 05:21:48
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي, أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. ولذلك فإنه لا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وعلاج صديد البول إن وجد، وإذا كنت تشكو من إمساك فلا بد من علاجه بالإكثار من تناول الخضروات وشرب الماء
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشكوا من خروج المني بعد التبول عند الجلوس للتبرز ولا اعرف ماهو العلاج...
عدد الإجابات: 1اجابة
2013-06-09
إقرا التفاصيل
2013-06-10 04:09:37
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي, أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. ولذلك فإنه لا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وعلاج صديد البول إن وجد، وإذا كنت تشكو من إمساك فلا بد من علاجه بالإكثار من تناول الخضروات، مع أخذ علاج مثل الـ(Lactulose)، كما ينصح بكثرة الاغتسال والتبول واقفاً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي احتقان...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-09-15
إقرا التفاصيل
2014-09-16 07:24:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من نزول المني بعد التبول مباشره بإستمرار في الليل وكذلك اعاني من...
عدد الإجابات: 1اجابة
2016-07-02
إقرا التفاصيل
2016-07-02 16:35:44
د.محمد حنفى يونس د.محمد حنفى يونس المسالك البولية
المسالك البولية مصر
من الواضح انك تعانى من احتقان بالبروستاتا .يجب البعد عن الأثارة وممارسة الرياضة .والزواج ان كنت تستطيع .ويمكن أخذ (قرص الفاكيموتريبسين&تريبسين 3 مرات يوميا )وللانزال السريع يمكن أخذ قرص (دابوكسيتين 30-60 ملج عند اللزوم ).
هل تريد التحدث الى طبيب:
Altibbi Login Key 1 2 4