انا بنت وعمري ٢٤ ارجو مساعدتي: انا استخدم كريم الدارا لعلاج الثاليل التناسليه والحمد لله خفت ولكن اشعر بوخز مثل وخز الابره عند ملامسه الماء للمنطقه المصابه ماذا تنصحوني لاستخدامه ؟وهل علي ايقاف استخدام العلاج مع العلم اني استخدمته لمده شهر فقط

عدد الإجابات: 1
تحلصي من الثآليل التناسلية وبعدها ستعود الأمور لمجاريها، راجعي اختصاصي أمراض جلدية!
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4