انا رجل عمري 42 سنة . من ستة اشهر لاحظت خروج دم مع المني مرة لونه احمر فاتح ومرة اخرى احمر داكن وفي الفترة الاخيرة غير لزج وراثحته خفيفة جدا... ارجوا منكم المساعدة

عدد الإجابات: 1
نزول الدم قد يكون ناتج عن الافراط في الجنس ولكن قد يكون ناتج عن التهابات في المجرى التناسلي وعندها يجب عليك علاجه لا بد من عهمل فحص للسائل المنوي اذا استمر الحال
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
قذفت منى لونه احمر او بنى داكن ..وهذه اول مرة يحدث معى علما اننى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-14 21:58:37
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
احتمال انه اختلاط المني بقطرات من الدم وقد يحدث نتيجة احتقان الحويصلات المنوية او البروستات.. حاول ان تزيد معدل قذف المني وراقبه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله انا عندي مشكله بتاخر البول احس ان في بول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-23 18:07:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
انت تطرح امور عديدة ولا مكان هنا لاجابة كل اسئلتك تأخر البول ممكن ان يكون له اسباب عديدة منها تضخم البروستات او وجود التهاب في المسالك البولية او حصوة وهذا يجب دراسته من خلال طبيب مسالك بولية الاسهال منذ شهرين هو وقت طويل جداً ويجب علاجه ولا اظن انك حتى الان لم تعمل فحص براز ؟؟؟ أطن ان هناك اميبا ويجب علاجها اذا وجدت ولهذا يجب عمل فحص براز واعلامي بالنتيجة من ناحية المني يجب ان تُخبر طبيب المسالك البولية لفحص البروستات عندك ويجب عمل فحص للسائل المنوي ايضا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اخى عنده 20 سنه والنهارده وهو بيقضى حاجته لاحظ خروج دم مع البول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-04 08:22:26
د.محمد حنفى يونس د.محمد حنفى يونس المسالك البولية
المسالك البولية مصر
حدوث ذلك الأمر لمرة واحدة لا يدعو الى القلق (بشرط عدم تكراره) وقد يحدث نتيجة لتمزق أحد الأوعية الدموية للأحتقان أو الحزق. اما أذا تكرر الأمر فيجب عمل الأبحاث اللازمة لكشف السبب .كعمل تحليل ومزرعة للبول وفحص موجات فوق صوتية للبطن والحوض وأخيرا عمل منظار تشخيصى اذا لزم الأمر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
بسم الله الرحمن الرحيم مشكلتي هي انني لاحظت نزول دم على شكل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-02-24 20:40:52
د.فؤاد قاسم د.فؤاد قاسم جراحة عامة
جراحة عامة العراق
البواسير الشرجية هي من اكثر الاسباب شيوعا لوجود الزم في البراز للذكور والإناث وفي مختلف الأعمار.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2010-09-18 08:17:56
طاقم الطبي طاقم الطبي
وجود دم في البراز معناه أن مصدر الدم قريب وغالباً ما يكون باسور أو شق شرجي، ويفضل مراجعة اختصاصي الجراحة العامة للتشخيص الدقيق والعلاج.
انا من فتره لاحظت تغير لون المني الى اللون البني وكذلك بدات اشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-07 04:00:29
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اللون البنى أو الأحمر فمن الممكن أن نرجعه إلى بعض الأدوية التي تفرز مع السائل المنوي مثل الريفامبيسين، أو نظراً لوجود الدم مثل حالات الـ HAEMOSPERMIA واللون الوردي الفاتح يعني دما طازجا، واللون الأحمر اللامع يعني دما طازجي كثيرا، أما اللون البني فيعني دما قديما وكثيرا، ولا بد أن نبحث عن الأسباب لأنه من الممكن أن تكون الأسباب التهابات بسيطة، ومن الممكن أن تكون درنا أو أوراما.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4