انا سيده متزوجه عمري 30"اعاني من حرقان في التبول منذ يوم فقط وحرقان في اسفل الظهر وعدم القدره علي التبول لكن بعد تناول قرص واحد من المضاد الحيوي اتبول بطريقه عاديه واكن مازال هناك حرقان وبقايا جلد بنيه اللون في البول واحده صغيره هذه اول مره تحدث لي ما التفسير من فضلك

الجنس :: أنثى |
عدد الإجابات: 1
انصحك بعمل تحليل مخبري وزراعه للبول.... للتاكد من عدم وجود التهابات في المسالك البوليه ومعرفة العلاج المناسب لها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4