السلام عليكم. أنا شاب عمري 27 سنة، عازب. كنت اعاني من ألم على مستوى القضيب في الجهة اليمنى وقمت بالعلاج حتى شفيت منه ولكن الآن بعد عام ونصف من انهاء العلاج عاودني ذلك الألم لمدة 12ساعة ثم توقف فهل هذا يعني أنه يجب علي اعادة العلاج أم القيام بعملية جراحية؟ أفيدوني أرجوكم. وهل هذا يؤدي إلى العقم؟...............شكرا

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
ارجو ايضاح ما هو التشخيص الذي قيل لك حينذاك وكذلك ما هو العلاج الذي وصف لك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4