السلام عليكم انا عندي 26 عام منذ فترة طويلة جدا بداء ظهور اعراض مرض بيروني عندي منذ مده طويلة للغاية و انا الان مقبل علي الزواج بعد عام و نصف العام بدات منذ ايام باخذ اقراص فيتامين E (فهل ممكن ان تتحسن الحالة مع العلم اني اخذ قرص واحد يوميا )و (كم من الوقت استمر فيه) و ( هل هناك دواء أفضل من فيتامين E )

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
ينصح باستعماله لمده لا تقل عن عام كامل... التحسن بطيء جدا بعض الاطباء يستعمل كذلك الكورتيزون.....
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4