انا شاب عندي 24 عام كنت قدت تعرضت لاعراض تشبه مرض السيلان واستشرت الطبيب ووصف لي مضاد حيوي سيبروفلوكساسين 500 جرام وتوقف الافرازات بعد يوم واحد والام توقف تمام بعد 5 ايام تقريبا واستمريت في اخد المضاد الحيوي ل 3 ايام بعد توقف الالم. ولكن بعد مرور بعض الوقت بدأت اشعر بالم خفيف في منطقة الخصيه واسفل القضيب واحيانا يمتد للمثانه ويكون احيانا على شكل وخز خفيف او متوسط واحيانا الم قوي في القضيب سرعان ما يزول واحيانا لايوجد الم ملحوظفماذا يجب ان افعل هل اعود لاخذ نفس المضاد الحيوي ام ماذا ارجو الافاده ولكم خالص الشكر .

عدد الإجابات: 1
اذا كان السبب الاولي ناتج عن علاقه جنسيه فان الدواء الذي وصف لك لا يكفي لوحده اذ لا بد من اخذ علاج اخر معه مضاد للفطريات الناتجه عن الممارسه الجنسيه خاصة اذا كانت علاقه مشيوهه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
استشرت الطبيب واخبرنى باننى مصاب بدوالى الخصية ولكن الالم استمر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-26 07:10:48
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
دوالي الخصية يمكن مشاهدتها على سطح الصفن، على شكل انتفاخات في الأوردة، فإذا شخص الدكتور التهاب البربخ، فهو لم يشاهد إذن الدوالي ، أي أنها غير موجودة! والتهاب البربخ يزول مثل أي التهاب أو إنتان بعد تناول المضادات الحيوية بعدة أيام خاصة مع الأدوية التي تناولتها!!، يبقى العادة السرية سبب هذه الآلام، ويمكنك تجربة التوقف عنها، فإذا استمر الألم فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق ، وخاصة موضوع البروستاتا، أو يذهب الألم وترتاح، فلا تعود للعادة السرية لأنها غير ملائمة لك!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي الم في الخصية اليمنى ويمتد الى الاعلى في جهة الحالب الى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-26 17:43:55
د.محمد القطيني د.محمد القطيني المسالك البولية
المسالك البولية سوريا
قد يكون هناك مشكلة حصيات بولية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من إلحاح مستمر للتبول مع حرقه وأحيانا يكون البول علي شكل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-28 09:29:40
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
عليك ان تعمل زراعه للبول.؟......ومن ثم العلاج بالمضاد الحيوي المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا معي الم اسفل البطن وكثرت التبول والم بعد الانتهاء من التبول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-10 13:38:29
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
أفضل ما يمكن عمله هو مراجعة طبيبك وإخباره بما حصل، فقد يرى ضرورة استمرار المضاد الحيوي أسبوعاً آخر، أو تبديل المضاد الحيوي، وربما يلزم أيضاً مضاد للألم والالتهاب لا ستيروئيدي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام علبكم ذكتو ر في هدا الاسبوع لاحظت حروج فطع لزج بغد التبول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-31 04:35:56
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نزول مادة لزجة بعد التبول تسمى الودي، وهي نتيجة احتقان البروستاتا، وسبب احتقان البروستاتا الآتي: - الممارسة المفرطة السابقة للعادة السرية. - حتى بعد التوقف عن العادة السرية قد يكون هناك نوع من التعرض للإثارة الجنسية، دون حدوث إشباع جنسي، مما يؤدي لهذا الاحتقان، وقد يؤدي لبعض الألم في الظهر أو أسفل البطن أو الخصية، وعلاج ذلك يكون من خلال: - الاستمرار في التوقف عن العادة السرية. - البعد عن المثيرات الجنسية - الحرص على الرياضة المنتظمة، والصوم، وتجنب الجلوس لفترات مطولة أكثر من ساعتين دون القيام والتحرك لمسافة بسيطة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه

انا شاب عندي 24 عام كنت قدت تعرضت لاعراض تشبه مرض السيلان واستشرت الطبيب ووصف لي مضاد حيوي سيبروفلوكساسين 500 جرام وتوقف الافرازات بعد يوم واحد والام توقف تمام بعد 5 ايام تقريبا واستمريت في اخد المضاد الحيوي ل 3 ايام بعد توقف الالم. ولكن بعد مرور بعض الوقت بدأت اشعر بالم خفيف في منطقة الخصيه واسفل القضيب واحيانا يمتد للمثانه ويكون احيانا على شكل وخز خفيف او متوسط واحيانا الم قوي في القضيب سرعان ما يزول واحيانا لايوجد الم ملحوظفماذا يجب ان افعل هل اعود لاخذ نفس المضاد الحيوي ام ماذا ارجو الافاده ولكم خالص الشكر .

السؤال من: ذكر,
1 اجابة
اذا كان السبب الاولي ناتج عن علاقه جنسيه فان الدواء الذي وصف لك لا يكفي لوحده اذ لا بد من اخذ علاج اخر معه مضاد للفطريات الناتجه عن الممارسه الجنسيه خاصة اذا كانت علاقه مشيوهه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
استشرت الطبيب واخبرنى باننى مصاب بدوالى الخصية ولكن الالم استمر بعد...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-04-26
إقرا التفاصيل
2014-04-26 07:10:48
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
دوالي الخصية يمكن مشاهدتها على سطح الصفن، على شكل انتفاخات في الأوردة، فإذا شخص الدكتور التهاب البربخ، فهو لم يشاهد إذن الدوالي ، أي أنها غير موجودة! والتهاب البربخ يزول مثل أي التهاب أو إنتان بعد تناول المضادات الحيوية بعدة أيام خاصة مع الأدوية التي تناولتها!!، يبقى العادة السرية سبب هذه الآلام، ويمكنك تجربة التوقف عنها، فإذا استمر الألم فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق ، وخاصة موضوع البروستاتا، أو يذهب الألم وترتاح، فلا تعود للعادة السرية لأنها غير ملائمة لك!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي الم في الخصية اليمنى ويمتد الى الاعلى في جهة الحالب الى الخصر الم...
عدد الإجابات: 1اجابة
2015-07-26
إقرا التفاصيل
2015-07-26 17:43:55
د.محمد القطيني د.محمد القطيني المسالك البولية
المسالك البولية سوريا
قد يكون هناك مشكلة حصيات بولية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من إلحاح مستمر للتبول مع حرقه وأحيانا يكون البول علي شكل ماء صافي...
عدد الإجابات: 1اجابة
2015-10-27
إقرا التفاصيل
2015-10-28 09:29:40
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
عليك ان تعمل زراعه للبول.؟......ومن ثم العلاج بالمضاد الحيوي المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا معي الم اسفل البطن وكثرت التبول والم بعد الانتهاء من التبول ومع...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-10-08
إقرا التفاصيل
2014-10-10 13:38:29
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
أفضل ما يمكن عمله هو مراجعة طبيبك وإخباره بما حصل، فقد يرى ضرورة استمرار المضاد الحيوي أسبوعاً آخر، أو تبديل المضاد الحيوي، وربما يلزم أيضاً مضاد للألم والالتهاب لا ستيروئيدي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام علبكم ذكتو ر في هدا الاسبوع لاحظت حروج فطع لزج بغد التبول...
عدد الإجابات: 1اجابة
2012-07-29
إقرا التفاصيل
2012-07-31 04:35:56
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نزول مادة لزجة بعد التبول تسمى الودي، وهي نتيجة احتقان البروستاتا، وسبب احتقان البروستاتا الآتي: - الممارسة المفرطة السابقة للعادة السرية. - حتى بعد التوقف عن العادة السرية قد يكون هناك نوع من التعرض للإثارة الجنسية، دون حدوث إشباع جنسي، مما يؤدي لهذا الاحتقان، وقد يؤدي لبعض الألم في الظهر أو أسفل البطن أو الخصية، وعلاج ذلك يكون من خلال: - الاستمرار في التوقف عن العادة السرية. - البعد عن المثيرات الجنسية - الحرص على الرياضة المنتظمة، والصوم، وتجنب الجلوس لفترات مطولة أكثر من ساعتين دون القيام والتحرك لمسافة بسيطة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
Altibbi Login Key 1 2 4