انا من فتره لاحظت تغير لون المني الى اللون البني وكذلك بدات اشعر بوخزات وومظات خفيفه في منطقة اللمثانه والعانه والقضيب واحيانا في منطقة الشرج واحيانا تكون في حراره في القدم عمري 40 سنه متزوج

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 1
اللون البنى أو الأحمر فمن الممكن أن نرجعه إلى بعض الأدوية التي تفرز مع السائل المنوي مثل الريفامبيسين، أو نظراً لوجود الدم مثل حالات الـ HAEMOSPERMIA واللون الوردي الفاتح يعني دما طازجا، واللون الأحمر اللامع يعني دما طازجي كثيرا، أما اللون البني فيعني دما قديما وكثيرا، ولا بد أن نبحث عن الأسباب لأنه من الممكن أن تكون الأسباب التهابات بسيطة، ومن الممكن أن تكون درنا أو أوراما.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عندي الم في المنطقه بين فتحة الشرج والقضيب بعد خروج المني ولا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-14 04:44:57
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الطبيب الذي يجب ان تذهب اليه هو طبيب مسالك بولية لان السبب ممكن ان يكون مشكلة ما في البروستات . وانت لم تذكر عمرك . وهل تمارس العادة السرية بكثرة الخ
هل تريد التحدث الى طبيب:
١_اشعر بالم هذه الايام في قاعده القضيب ٢_ كما اشعر بوخزه احيانا في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-19 16:49:55
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
أنا مش عارف كيف بتستعمل علاج عشوائي بدون مزرعه .. هذه أعراض إلتهاب بروستاتا وأقل شئ لازم تعمل مزرعه لسائل البروستاتا أو السائل المنوي .. اللون الأصفر للمني ناتج عن زيادة نسبة الصديد في السائل المنوي .. هناك بعض الأدويه تؤثر علي لون السائل المنوي ولكن الدواء اللي أنت بتوخذه ليس من ضمنهم
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم في منطقة العانه جانب الغصية الايمن والم في الرجل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-21 15:02:16
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
هنالك حالات لالم الخصية المزمن المجهول السبب.. اي لاتظهر الفحوصات اي شيء غير طبيعي فقط شكوی.. في حالتك انصحك عزيزي بتناول دواء مضاد لالتهابات الانسجة ومسكن كالفولتارين او البونستان عند الالم.. مع تجنب الاجهاد البدني او الوقوف لفترات طويلة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ شهر من اصفرار المني لونه شديد الصفرة علما اني لست متزوج ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-19 02:47:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يحدث تغيير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر في بعض الحالات وهي: 1- وجود عدوى والتهاب بالسائل المنوي 2- وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي فيظهر اللون الأصفر. 3- ارتفاع نسبة الصفراء بالدم نتيجة تأثر الكبد لذا أفضل بعد التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلا وليس تصور ذلك بأن تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك بالفعل سبب مثل: 1- خلايا صديدية ويكون 2- وجود صفراء بالسائل المنوي 3- هل يوجد بول في السائل المنوي، لذا أرجو التأكد في البداية من تغير لون السائل بعمل التحليل، فقد يكون اللون طبيعي ولا تكون هناك مشكلة بإذن الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة عمري 14 عاما اعاني من خروج سائل ابيض لزج و في بعض الاحيان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-01 02:54:23
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يختلف شكل السوائل التي تخرج من المرأة، فمنها ما هو التهابي، ومنها ما هو غير التهابي، والالتهابي معروف حيث يكون مصحوبا بحرقة أو حكة في المنطقة أو رائحة كريهة أو لون أخضر أو أصفر، وأنت لا تعانين من هذا بفضل الله. والنوع الثاني الذي ليس التهابيا يختلف بحسب وقت العادة الشهرية حيث يكون قليلا بعد العادة الشهرية مباشرة ثم يبدأ بالازدياد ويصبح مثل زلال البيض عند وقت الإباضة، وعندها قد يكون مصحوبا ببعض الدم أو الآلام كما ذكرت، ثم يقل من بعد الإباضة إلى أن تأتي العادة الشهرية التالية وهكذا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4