بعد القيام بعملية البول ، اشعر بأن هناك قليلا منه بقي في القناة البولية. واشعر به يخرج بعد فترة من انتهائي وخروجي من الحمام.طبعا هذا يؤثر على وضوئي وصلاتي لأنه ينقض الوضوء. هل هذا شيء طبيعي؟ وان لم يكن طبيعيا فماذا يسمى وما علاجه؟

عدد الإجابات: 2
لقد تمت اجابتك قبل ذلك على ما اذكر انه شيء طبيعي يا عزيزي لا تلفتت له ولا تشغل بالك به وهو لا ينقض الوضوء حسب راي المفتيين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
تمت اجابتك قبل ذلك امورك طبيعيه تماما لا تفكر بهذا الامر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4