تحياتى لك (اتمنى ان تكون صدرك واسعا للاصغاء لحالتى) بداية مرض كانت كذالك( حين كنت اتبول بعد التبول كانت الخصيتاى لدية تؤلماننى لمدة دقائق فقد, وهذا استمرة لمدة يومين تقريبا, بعدها شعرت بحرقة مابين فتحة الشرج ونهاية كيس الصفن لدى,(فى مكان معين داخل الاوردة) وهذا استمرة لمدة اسبوع تقريبا( فى هذة المرحلة قلقت جدا,الا اننى لم اذهب الى الطبيب تمنيا ان تكون الما عابرا فقد), بعدها امتدة الالم والحرقة الى الخصيتاي وكان الم شديدا نوعا ما(فى هذة المرحلة لم اتحمل فرحت الى الطبيب مسرعا,لان الم ارحقنى واصبت بعجز الجنسى) وعند فحص الطبيب قال لى انك مصاب بالتهابات وعلى ارجح انك مصاب بالتهاب البربخ ووصف لى المضادات للالتهابات ومسكن للالم وكان اسم المضاد(دوكسى سايكلين100) وبشارت بتناولة الا اننى لم اشعر بفارق الى بعدة مرور ثلاثة الى اربعة ايام حيث شعرت بتحسن الطفيف(لم يبقى الم فى الخصية اليسرى, اما اليمنى فمازال وكان الم مع الحرقة الشديدة ) والغريب هنا بعدة مرور ثلاثة ايام من تحسنى سائة وضعى من جديد رغم عدم تقطيع الدواء وعلاوة على الحرقة زاد نوعا من الانتفاخ وكنت ارى ان الخصية اليمنى قد كبرت قليلا وكان متدليا نحو الامام والاسفل وذهبت للمرة الثانية الى نفس الطبيب وخشيت ان اكون مصابا بسرطان الخصية وهو بدورة ارسلنى الى طبيب السونار والحمد لله كانت نتيجة سلبية(هو لم يقم بسونار الخصية فقد بل كليتين والبروستاتة ايضا), وعند رجوعى وصف الطبيب لى مضادا حيويا اخر اسمة(سيبرمايد500 او مايسمى سيبرفلوكساين) وباشرت بتناولة لمدة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع ولم اشعر الى بتحسن طفيف جدا(مازال الالم و الحرقة شديدة) وزرت نفس الطبيب للمرة الثالثة ووصف لى نفس المضاد الاول(دوكسى سايكلين100) وشككت بقدرة الطبيب من شفاء على يدية لذا بدلت الطبيب وزرت طبيبا اخرهو اعطانى مضادات للالتهابات ومسكن للالم على شكل حقن اضافة على ذالك وصف لى مضادا الحيويا اخر اسمة(سوبراكس دى 400) وامرنى بالبقائى فى المنزل لمدة عشرة ايام واكثار فى شرب سوائل,بعدة مرور اسبوع شعرت بتحسن بس مش كبير وقضية عشرة ايام الان ولم اشفى بعد , اعتقد اننى وصلت الى حالة اليأس يراودنى افكار باننى لن اشفى ابدا وان علية العيش مع هذا المرض, كل ما اتمنى ان لا تسبب لية عقم. 1-هل يبد لك اننى مصاب بالتهاب البربخ؟او اننى مصاب بألتهاب البروستاتة؟او احتقان البروستاتة؟او حتى الدوالى؟مع العلم اننى اعاني من الام الجانب اليمنى وليس اليسرى ماعدا فى البداية. 2.وان كنت تشخص حالتى بألتهاب اذن ليماذا لا اشفى مع اننى تناولت كل هذة من المضادات الحيوية؟كيف لى ان اتأكد من انه لن تتحول حالتى الى المزمنة؟. وان كنت تشخص حالتى بأحتقان للبروستاتة او التهاب البروستاتة هل تؤثر على كمية والحيوية الحيوانات المنوية؟ 3-رجاء وصف لى العلاج عند تشخيصك لاية الحالة التى تضن اننى مصاب بها. ملاحضة:- اننى مصاب بهذة الحالة منذ الشهرين . اعتذر للاطالة وبانتظار ردا سريعا والتقديرلجهودكم النبيلة.

عدد الإجابات: 1
1- أنت لست مصاباً بورم أو سرطان الخصية كما أثبت السونار. 2- أنت لست مصاباً بورم البروستاتا الخبيث، أو الحميد وقد أثبت السونار ذلك أيضاً. 3- أنت لست مصاباً بالدوالي، لأن اطبيب لم يشاهدها ولم يصف لك العلاج ل1لك، كما أنك لا تشكو منها. 4- التهاب البروستاتا لا يؤثر على العقم ولا على عدد الحيوانات المنوية. 5- ربما كنت تعاني من التهاب في الخصية، أو البربخ وقد تحتاج لتكرار العلاج سيبروفلوكساسين لمدة أسبوعين. وتبقى مستلقياً واضعاً قربة ثلج على الخصية حتى يخف الالتهاب . ولا تكثر في البحث، فاللي بخاف من الغول بطلع له؟؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4