تركت الاستمناء من شهرين وحتى فترة قريبه كنت أكتم المني بقوة اثناء الإحتلام ولكن الان عندما احتلم اجد ان نزول المني يكون شديد اللزوجه والبطء لدرجة انه احيانا لا يخرج بالكامل إلا اذا ضغطت على القضيب.اعاني من السمنه والقولون ولااعاني من اعراض البروستاتا

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
كتم القذف عند الاستمناء يؤدي الى اعراض كثيرة ارجو الابتعاد عنه. زيادة اللزوجة بدون الم لايعني حالة مرضية لكنها اذا استمرت طويلا ارجو تحليل السائل المنوي للتاكد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عندي 17 علم ولم احتلم وانا نائم وعند الاستمناء يخرج القليل من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-27 08:49:48
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ان كانت العلامات الذكوريه الاخرى موجوده فانه لا داعي للسرعه ..خاصة انك تستمني ( وانصحك بالتوقف عن ممارسة هذه العاده القبيحه )
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-16 07:24:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لماذا المني عند القذف يسيل ولا يقذف بقوة كالسابق، و أشعر بحاجة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-27 02:03:19
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
العامل النفسي: وهو من أهم العوامل عند وجود مشكلة عدم القذف الجيد من حيث السرعة والقوة، ويحدث هذا في مثل حالات إدمان العادة السرية ومرور وقت طويل على ممارستها، حيث مع الوقت يحدث تأقلم على الممارسة وتقل الإثارة الجنسية بشكل كبير، وكذلك تقل الرغبة والنشوة، وبالتالي يظهر هذا بضعف القذف. وعلاج ذلك يكون مع الزواج ، حيث تحدث زيادة كبيرة في الإثارة الجنسية، وكذلك اختلاف في طرق الإثارة مما يؤدي إلى زيادة في الرغبة والمتعة والنشوة، مما يترتب عليه قوة في القذف. لذلك يجب التوقف عن العادة السرية ، مع الحرص على الرياضة والتغذية السليمة العامل العضوي: ويشمل احتمالية وجود بعض الأمراض مثل السكري ويجب علاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
صحيت من النوم علي حرقان رهيب في منطقة الحوض و القضيب نتيجة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-12 04:27:56
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
الافاده هي ان تتعالج من التهابات البروستات من قبل اختصاصي المسالك البوليه وان تتابع عنده حتى الشفاء الكامل
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بان المني يخرج مع البول احيانآ فهل هذا يجوز
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-14 04:26:54
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
للعادة السرية علاقة بالتغيرات التي تطرأ على الجهاز البولي والتناسلي، وخاصة احتقان البروستاتا، والتي تؤدي إلى الأعراض التي تشتكي منها، مثل خروج المني مع البول، ونزول القطرات بعد التبول وعدم الارتياح، لأن الممارس لهذه العادة يستعجل اللذة والشهوة التي تصاحب القذف، وبذلك لا يكون هناك إشباع جنسي؛ مما يؤدي إلى احتقان البروستاتا وظهور تلك الأعراض، وعند التوقف يكون تنفيس الاحتقان عن طريق الاحتلام، هذه الأمور كلها طبيعية مع ممارسة العادة السرية، ولكن لا تؤثر على الإنجاب. لذا ابتعد عن العادة ان كنت من ممارسيها وابتعد عن الاثارة الجنسية واهتم بغذاؤك الصحي والمتوازن ومارس الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه

تركت الاستمناء من شهرين وحتى فترة قريبه كنت أكتم المني بقوة اثناء الإحتلام ولكن الان عندما احتلم اجد ان نزول المني يكون شديد اللزوجه والبطء لدرجة انه احيانا لا يخرج بالكامل إلا اذا ضغطت على القضيب.اعاني من السمنه والقولون ولااعاني من اعراض البروستاتا

السؤال من: ذكر,
30 سنة
1 اجابة
كتم القذف عند الاستمناء يؤدي الى اعراض كثيرة ارجو الابتعاد عنه. زيادة اللزوجة بدون الم لايعني حالة مرضية لكنها اذا استمرت طويلا ارجو تحليل السائل المنوي للتاكد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
انا عندي 17 علم ولم احتلم وانا نائم وعند الاستمناء يخرج القليل من المني...
عدد الإجابات: 1اجابة
2015-06-27
إقرا التفاصيل
2015-06-27 08:49:48
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ان كانت العلامات الذكوريه الاخرى موجوده فانه لا داعي للسرعه ..خاصة انك تستمني ( وانصحك بالتوقف عن ممارسة هذه العاده القبيحه )
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي احتقان...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-09-15
إقرا التفاصيل
2014-09-16 07:24:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لماذا المني عند القذف يسيل ولا يقذف بقوة كالسابق، و أشعر بحاجة ماسة...
عدد الإجابات: 1اجابة
2012-10-27
إقرا التفاصيل
2012-10-27 02:03:19
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
العامل النفسي: وهو من أهم العوامل عند وجود مشكلة عدم القذف الجيد من حيث السرعة والقوة، ويحدث هذا في مثل حالات إدمان العادة السرية ومرور وقت طويل على ممارستها، حيث مع الوقت يحدث تأقلم على الممارسة وتقل الإثارة الجنسية بشكل كبير، وكذلك تقل الرغبة والنشوة، وبالتالي يظهر هذا بضعف القذف. وعلاج ذلك يكون مع الزواج ، حيث تحدث زيادة كبيرة في الإثارة الجنسية، وكذلك اختلاف في طرق الإثارة مما يؤدي إلى زيادة في الرغبة والمتعة والنشوة، مما يترتب عليه قوة في القذف. لذلك يجب التوقف عن العادة السرية ، مع الحرص على الرياضة والتغذية السليمة العامل العضوي: ويشمل احتمالية وجود بعض الأمراض مثل السكري ويجب علاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
صحيت من النوم علي حرقان رهيب في منطقة الحوض و القضيب نتيجة الاحتلام...
عدد الإجابات: 1اجابة
2017-10-11
إقرا التفاصيل
2017-10-12 04:27:56
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
الافاده هي ان تتعالج من التهابات البروستات من قبل اختصاصي المسالك البوليه وان تتابع عنده حتى الشفاء الكامل
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بان المني يخرج مع البول احيانآ فهل هذا يجوز
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-06-13
إقرا التفاصيل
2014-06-14 04:26:54
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
للعادة السرية علاقة بالتغيرات التي تطرأ على الجهاز البولي والتناسلي، وخاصة احتقان البروستاتا، والتي تؤدي إلى الأعراض التي تشتكي منها، مثل خروج المني مع البول، ونزول القطرات بعد التبول وعدم الارتياح، لأن الممارس لهذه العادة يستعجل اللذة والشهوة التي تصاحب القذف، وبذلك لا يكون هناك إشباع جنسي؛ مما يؤدي إلى احتقان البروستاتا وظهور تلك الأعراض، وعند التوقف يكون تنفيس الاحتقان عن طريق الاحتلام، هذه الأمور كلها طبيعية مع ممارسة العادة السرية، ولكن لا تؤثر على الإنجاب. لذا ابتعد عن العادة ان كنت من ممارسيها وابتعد عن الاثارة الجنسية واهتم بغذاؤك الصحي والمتوازن ومارس الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
Altibbi Login Key 1 2 4