تغير لون البول الى اللون الاصفر الداكن

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 2
انصحك بزيادة شرب السوائل وخاصة الماء...
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
قد يكون بسبب تناول فيتامينات او بعض الادوية مثل الادوية التي تعالج التهابات المسالك البولية او استخدام الادوية المسهلة وقد يدل على التهابات في المسالك البولية لذا يفضل اجراء تحاليل ومراجعة الطبيب لتحديد السبب بدقة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4