زوجتى بينزل منها سائل اصفر بغزارة مثل البول لكن من المهبل ما السبب والعلاج.. شكرا

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
على الاغلب ان زوجتك تعاني من التهابات مهبليه فطريه الحل ان تراجه اختصاصية امراض نسائيه لفحصها داخليا ومن ثم علاجها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
خروج سائل اصفر في نهاية البول
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-27 06:38:33
د.محمد حنفى يونس د.محمد حنفى يونس المسالك البولية
المسالك البولية مصر
لتحديد طبيعة هذا السائل يجب فحصه معمليا فقد يكون صديدا أو من الأفرازات الطبيعية للبروستاتا أو الحويصلات المنوية .وعندها فقط يمكن وصف العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي سائل اصفر و حرقة في الجهاز البولي،اسعملت دواء floximat ,afloxلمدة 15...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-11 08:52:15
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
يجب عمل تحليل وزراعه مخبريه لهذا السائل ومن ثم العلاج .....المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 20 وغير متزوج عندي مشكله يوجد عندي خروج لون اصفر من القضيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-16 15:11:42
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.عليك عمل فحص للبول لمعرفة سبب الحرقة في البول.
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجتى تعانى من سلس بولى ونحن متزوجين من 7 س وهى تصاب بالكثير من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-02-02 06:06:33
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ان كان الامر كذلك.......فانه يجب البحث عن سبب السلس البولي وعلاجه..واحدى طرق علاجه هو العمليه الجراحيه ان لم تنجح الطرق الاخرى لابالاضافه لعلاج الالتهابات المهبليه الامر الاخر هو انه يجب عليكما الاثنان ان تعالجالا بنفس الوقت لان العدوى تنتل بالتناوب بينكما...
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ شهر من اصفرار المني لونه شديد الصفرة علما اني لست متزوج ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-19 02:47:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يحدث تغيير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر في بعض الحالات وهي: 1- وجود عدوى والتهاب بالسائل المنوي 2- وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي فيظهر اللون الأصفر. 3- ارتفاع نسبة الصفراء بالدم نتيجة تأثر الكبد لذا أفضل بعد التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلا وليس تصور ذلك بأن تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك بالفعل سبب مثل: 1- خلايا صديدية ويكون 2- وجود صفراء بالسائل المنوي 3- هل يوجد بول في السائل المنوي، لذا أرجو التأكد في البداية من تغير لون السائل بعمل التحليل، فقد يكون اللون طبيعي ولا تكون هناك مشكلة بإذن الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4