السلام عليكم دكتور زوجي اصيب بسرطان المستقيم من 9 سنوات وقام الاطباء باستخدام الكيماوي والاشعاع بقوة في منطقة الحوض مما ادى الاى توقف وانعدام السائل المنوي تماما وقام زوجي باجراء عملية شق للخصية عند الطبيب ولم يجدو سائل ابدا ونجن نريد الانجاب

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
للاسف.من التاثيرات الجانبية للعلاج الكيماوي هو نقص انتاج النطاف ولا اعتقد وجود وسيلة في حالة متقدمة كسرطان المستقيم عداك عن مجاورة الجهاز التناسلي للمستقيم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4