السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شعرت بالام اسفل البطن والخصيتين وذهبت الى الطبيب قال لي اني اعاني من احتقان البروستاتا فاعطاني تافاسين 500 فاستخدمته وعندما انتهيت من منه زالت مني الالام تمااما ولكن اشعر الان بارتفاع درجه الحراره والاسهال الدائم

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
لا علاقه بين ما تشعر به وبين استعمالك للعلاج الذي انتهيت من تناوله ان استمر الوضع على ما هو عليه فان مراجعة الطبيب ضروريه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4