صباح الخير يادكتور / ماسبب اصفرار المني عند القذف يادكتور وجزاك الله خيرا وهل ذلك يؤثر على الحمل عند الزوجة وهل هناك اسم حبوب استطيع اخذها للعلاج

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
احيانا يكون لون المني مائل للاصفرار ...وهذا امر طبيعي لكن ان كان اللون مصاحب برائحه كريهه واعراض اخرى مثل الحرقه والالم.....عندها يكون مؤشر على وجود التهابات في مكان ما من المسار التناسلي والذي بدوره يحتاج الى علاج بالمضادات الحيويه المناسبه بالنسبه للتاثير على الحمل فان اللون لا يؤثر على الحمل ابدا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4