آلام على مستوى المفاصل و كذا الكليتين

السلام عليكم سؤالي هذا طالما كان هاجسا يؤرقني لانه مُحرِج اعاني من الام في المفاصل لاني كنت امارس العادة السرية باستمرار وقد كنت استعمل مضادات الالتهاب (diclofénac de sodium ) للتخفيف من الالم بشكل مستمر لمدة اكثر من ثماني سنوات حتى صرت لا استغني عنها لكني الان احس بآلام على مستوى الكليتين

2019-11-11
1 إجابة
في رأيي ان الام المفاصل ليس لها علاقة بالعادة السرية . ثم كثرة استعمال مسكنات الالم قد تؤثر على الكلى . عليك بعمل تحليل بوظائف الكلى . ابتعد قدر الامكان عن ال Diclofenac وما يشبهه من الادوية . تستطيع علاج الام المفاصل بالرياضة والعلاج الطبيعي . اذا استمرت الآلام استشر اخصائي روماتيزم . 0
د. سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم - 2019-11-11
في رأيي ان الام المفاصل ليس لها علاقة بالعادة السرية . ثم كثرة استعمال مسكنات الالم قد تؤثر على الكلى . عليك بعمل تحليل بوظائف الكلى . ابتعد قدر الامكان عن ال Diclofenac وما يشبهه من الادوية . تستطيع علاج الام المفاصل بالرياضة والعلاج الطبيعي . اذا استمرت الآلام استشر اخصائي روماتيزم .

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

54,832 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم