عندما قمت بغسل منطقه التناسلي وانتهيت حسيت بالم في راس الذكر هذه الحاله تأتي بين فتره واخرى.و خاصه عند الضغط عليه الاعراض فقط الم بدون تغير لون الجلد او نزول اي شيء ما اسباب ذلك انا شاب عمري 30 غير متزوج

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
عليك الزياده في شرب السوائل وخاصه الاكثار من شرب الماء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندما قمت بغسل منطقه التناسلي وانتهيت حسيت بالم في راس الذكر هذه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-02-17 10:30:50
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا يمكن التنبؤ بذلك، ولكن الضغط وحده قد يكون السبب!! راجع اختصاصي مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي مشكلة هي اني عندما اتبول اشعر بالم، وعندما انتهي من التبول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-23 07:50:59
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
يجب البحث عن سبب الالم الذي تشعر به ........ اعمل تحليل مخبري وزراعه للبول للتاكد من عدم وجود التهابات
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا لقد قمت مؤخرا بعلاقة جنسية و لقد ضاهر عندي أعراض منها ألم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-20 05:58:47
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يحتاج الأمر إلى الفحص لدى طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية كي يتضح التشخيص، ونرى هل نحتاج إلى علاج أم لا؟ وفي حالة الحاجة إلى علاج غالباً يتطلب الأمر تدخل الطبيب، وإليك الأسباب المحتملة: وجود حبوب لامعة على الجلد تكون من غير سبب أي بدون عدوى أو التهاب ولا تحتاج إلى علاج حيث أنها لا تسبب أي مشكلة. وجود نوع من أنواع مرض الحزاز يعرف ب "Lichen nitidus" ويسبب حبوباً صغيرة جداً سطحية لامعة بجوار بعضها. وتوجد العديد من الأمراض الأخرى يصاحبها ألم أو إفرازات. مثل:مرض ( Mollascum contagiosum ) او الهربس التناسلي،
هل تريد التحدث الى طبيب:
يا دكتور انا فتاة غير متزوجة و لم يسبق لي ان عاشرت رجلا و من مدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-18 03:40:42
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من اسباب الدمامل الرضوض الموضعية، أو استعمال ملابس ضيقة نايلون عند من عنده القابلية لتشكل الدمامل، ومن أسبابها أيضا ضعف المناعة، وقلة التغسيل، والبدانة، ووجود السكري. العلاج :يجب تحسين الحالة العامة، ويجب استعمال الماء والصابون بشكل دوري ،خاصة بعد التعرق أو الحركة والتعب، كما يجب استعمال المضادات الحيوية الموضعية، لا يجب عصر أو تفريغ الدمامل لأن ذلك يخرب الغلاف الواقي الذي يضربه الجسم لحصار الالتهاب، وفي حال عدم الكفاية يجب إجراء مزرعة وأخذ الصادات (المضادات الحيوية ) حسب ما تظهره نتائج الزرع، ، ويجب أيضا تغيير الملابس الدوري، وتجنب المأكولات السكرية.وفي عدم الجدوى يجب مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 20 وغير متزوج عندي مشكله يوجد عندي خروج لون اصفر من القضيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-16 15:11:42
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.عليك عمل فحص للبول لمعرفة سبب الحرقة في البول.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه

عندما قمت بغسل منطقه التناسلي وانتهيت حسيت بالم في راس الذكر هذه الحاله تأتي بين فتره واخرى.و خاصه عند الضغط عليه الاعراض فقط الم بدون تغير لون الجلد او نزول اي شيء ما اسباب ذلك انا شاب عمري 30 غير متزوج

السؤال من: ذكر,
36 سنة
1 اجابة
عليك الزياده في شرب السوائل وخاصه الاكثار من شرب الماء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
عندما قمت بغسل منطقه التناسلي وانتهيت حسيت بالم في راس الذكر هذه...
عدد الإجابات: 1اجابة
2013-12-05
إقرا التفاصيل
2014-02-17 10:30:50
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا يمكن التنبؤ بذلك، ولكن الضغط وحده قد يكون السبب!! راجع اختصاصي مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي مشكلة هي اني عندما اتبول اشعر بالم، وعندما انتهي من التبول بفترة...
عدد الإجابات: 1اجابة
2016-02-23
إقرا التفاصيل
2016-02-23 07:50:59
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
يجب البحث عن سبب الالم الذي تشعر به ........ اعمل تحليل مخبري وزراعه للبول للتاكد من عدم وجود التهابات
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا لقد قمت مؤخرا بعلاقة جنسية و لقد ضاهر عندي أعراض منها ألم في جهاز...
عدد الإجابات: 1اجابة
2015-03-19
إقرا التفاصيل
2015-03-20 05:58:47
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يحتاج الأمر إلى الفحص لدى طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية كي يتضح التشخيص، ونرى هل نحتاج إلى علاج أم لا؟ وفي حالة الحاجة إلى علاج غالباً يتطلب الأمر تدخل الطبيب، وإليك الأسباب المحتملة: وجود حبوب لامعة على الجلد تكون من غير سبب أي بدون عدوى أو التهاب ولا تحتاج إلى علاج حيث أنها لا تسبب أي مشكلة. وجود نوع من أنواع مرض الحزاز يعرف ب "Lichen nitidus" ويسبب حبوباً صغيرة جداً سطحية لامعة بجوار بعضها. وتوجد العديد من الأمراض الأخرى يصاحبها ألم أو إفرازات. مثل:مرض ( Mollascum contagiosum ) او الهربس التناسلي،
هل تريد التحدث الى طبيب:
يا دكتور انا فتاة غير متزوجة و لم يسبق لي ان عاشرت رجلا و من مدة غير...
عدد الإجابات: 1اجابة
2012-07-17
إقرا التفاصيل
2012-07-18 03:40:42
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من اسباب الدمامل الرضوض الموضعية، أو استعمال ملابس ضيقة نايلون عند من عنده القابلية لتشكل الدمامل، ومن أسبابها أيضا ضعف المناعة، وقلة التغسيل، والبدانة، ووجود السكري. العلاج :يجب تحسين الحالة العامة، ويجب استعمال الماء والصابون بشكل دوري ،خاصة بعد التعرق أو الحركة والتعب، كما يجب استعمال المضادات الحيوية الموضعية، لا يجب عصر أو تفريغ الدمامل لأن ذلك يخرب الغلاف الواقي الذي يضربه الجسم لحصار الالتهاب، وفي حال عدم الكفاية يجب إجراء مزرعة وأخذ الصادات (المضادات الحيوية ) حسب ما تظهره نتائج الزرع، ، ويجب أيضا تغيير الملابس الدوري، وتجنب المأكولات السكرية.وفي عدم الجدوى يجب مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 20 وغير متزوج عندي مشكله يوجد عندي خروج لون اصفر من القضيب وحرقان...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-06-16
إقرا التفاصيل
2014-06-16 15:11:42
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.عليك عمل فحص للبول لمعرفة سبب الحرقة في البول.
هل تريد التحدث الى طبيب:
Altibbi Login Key 1 2 4