قبل 4 اشهر انقطعت عن العادة السرية لكن بدات تظهر أعراض و منها خروج سائل ابيض شفاف و حرقان في البول و آلام في الخصية بعد مدة ذهبت لطبيب عام اعطاني دواء مضاد لإلتهاب البروستاتا بعد اكماله كل الأعراض انتهت الا السائل الشفاف اللزج هل هذا مذي ام ودي ؟؟

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا عباره عن افرازات غدة البروستات وفي احيان كثيره تكون افرازات طبيعيه... ان كانت مصاحبه بحرقان للبول والام اخرى فان الحل الامثل ان تفحص هذه الافرازات مخبريا..خاصة ان كان لديك مغامرات جنسيه في السابق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4