قمت بعمل العادة السرية فحبست المني بعد يومين بدأت اعراض التبول الكثير ..قالي الطبيب عندي التهاب بسيط اخدت urispas , oxiden , megaflox 500mg بعد 20 يوم قمت بالعادة السرية فزادت الاعراض و اصبحت احس بتعب كثير و تسارع دقات القلب و الضغط ؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
القضية في الغالب نفسية، اترك العادة السرية حتى يرتاح جسمك، ومارس الرياضة اليويمية والتغذية المتوازنة، ويمكنك العودة بدون حبس المني، ولكن بدون إدمان.راجع عادة سرية في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4