ارجوكم الرد بسرعة. جزاكم الله الخير لما تقدموه من فائدة. اعاني من نزول دم فاتح اثناء التبرز بشكل غزير مع البراز بشكل نقاط مستمرة. مالسبب ارجوكم. علما اني اتناول دواء الاسبرين هل له علاقة بالموضوع ان لم يكن لا فما السبب. وانا لا اعاني من البواسير. والبارحة نزل دم من الشرج متخثر اثناء التبرز ولكم جزيل الشكر

عدد الإجابات: 1
مع تقدم الطب...فانه لا بد من فحصك اولا من قبل طبيب جراح...وبعدها ربما تحتاج الى تنظير للمستقيم والقولون
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4