كنت سقطت على اعضائي التناسلية انحبست من البول ولما تناولت مضاد حيوي اصبح تبولي طبيعيا مع الشعور احيانا بوخز لكن اشعر بان ثقب في مهبلي اصبح ضييق بسبب انتفاخ الرحم هل هذا طبيعي ام لا

العمر: 24 سنة |
عدد الإجابات: 1
ما تكتبينه عن شعورك من انتفاخ الرحم (( او ما تقولونه وهو غير مفهوم ثقب في مهبلك ؟؟؟ ما هو هذا الثقب ؟؟؟ ) على كل الاحوال يجب التأكد من التشخيص وهذا يتم من خلال معاينة طبيب نسائي لك ليتأكد من ان السقطة ليس لها اي تفاعلات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ورحمة الله ،هل الحرق بالماء الساخن في المنطقة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-13 13:11:27
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
هل يوجدالتصقات او تليف في منطقة المهبل وهل البول طبيعي اذا لا يوجد اي تليف او التصقات تعيق الحياة الزوجية
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حريق يؤلم في المسالك البولية و اتبول كثيرا و لاحظت تبولي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-23 19:33:21
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
ابسط سبب يا ابنتي هو التهاب البول . عليك بعمل تحليل للبول مع مزرعة . لم تذكري هل انت متزوجة ام لا؟ عموما اذا تاكدنا من الاتهاب فالعلاج سهل وهو مضاد حيوي مناسب حسب المزرعة . إذا استمر خروج الدم لا سمح الله فقد تحتاجين الى اشعة مقطعية او ملونة . شفاك الله .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعني من انتفاخ في القضيب و هذا لم ينتج عنه اي الم . و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-25 14:26:32
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ان كان الانتفاخ غير مؤلم........وبالتالي لا خوف منه فقد تكون الاسباب متعدده ..من ضمنها الحساسيه الموضعيه مثلا..... على كل الاحوال راقب الوضع فان استمر ..لا بد من مراجعة الطبيب لانه لا يمكن عن طريق الرساله وصف الانتفاخ والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
صديقتي لديها انحباس في البول من ليلة امس لم تتبول الا مره واحده...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-10 17:40:30
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
يجب التأكد بأن شكواها هو الإنحباس .. لأنه نادرا ما يحصل عند المرأه .. وهل تتناول أي نوع من الأدويه أم لا .. يجب عليها عمل تحليل ومزرعه للبول ..كما يجب عمل وظائف للكلي والتأكد من سلامتها
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا حاليا اتناول مضاد حيوي ولاحظت تغير لون البول للاحمر هل هذا خطر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-19 09:16:57
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
على الاغلب ان هذا ناتج من تناولك للمضاد الحيوي لا تقلق فهو امر طبيعي ان استمر بعد انهاء الدواء فانه عليك عندها مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4