كنت مريض بالتهاب مجرب البول واملاح وصديد الكلى ومارست العادة السرية فنزل المني باللون الاحمر وعند سؤال الطبيب اجاب انه نتيجة الالتهاب في مجرى البول والان عند الممارسة بعد الشفاء التام لون المني برتقالي او مائل للبني ما الحل جزاكم الله كل خير انا قلقان

عدد الإجابات: 1
الحل هو التقليل او الامتناع عن ممارسه هذه العاده السيئه وكذلك متابعة وضع الكليه بعمل فحص للبول وزراعه دوريا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا كنت مدمن على العاديه السريه الان أعاني من حراره في البول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-07 07:11:59
د.مناف الهاشمي د.مناف الهاشمي المسالك البولية
المسالك البولية الامارات
الاحساس بحرارة البول او المني علامة الالتهابات ارجو القيام بتحليل البول للتاكد
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا طالب انا طالب كنت امارس العاده السريه ويوم من الايام مارست...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-06-15 04:43:18
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
كي تطمئن قم بعمل فحص للسائل المنوي حالاً وفحص البول وفحص افرازات البروستات وتوقف عن العادة السرية
هل تريد التحدث الى طبيب:
الاحظ عند الاكثار من العادة السرية ينزل قطعة تمثل نقطة ذات لون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-28 03:21:41
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
انت عرضت المشكلة وعرضت السبب اتمنى ان تستمر في قرارك وهو الامتناع عن العادة السرية وهذا كل شيء
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي ٢٦ سنة كنت أمارس العادة السرية مرتين بالأسبوع و لكن فجاه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-06 21:49:42
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
اسباب نزول الدم مع المني متعدده.......وهي قد تكون دلاله على وجود التهابات في غدة البروستات او الغده التناسليه انصحك التوقف عن ممارسة العاده السريه، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، وستحين بالتدريج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله انا عندي مشكله بتاخر البول احس ان في بول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-23 18:07:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
انت تطرح امور عديدة ولا مكان هنا لاجابة كل اسئلتك تأخر البول ممكن ان يكون له اسباب عديدة منها تضخم البروستات او وجود التهاب في المسالك البولية او حصوة وهذا يجب دراسته من خلال طبيب مسالك بولية الاسهال منذ شهرين هو وقت طويل جداً ويجب علاجه ولا اظن انك حتى الان لم تعمل فحص براز ؟؟؟ أطن ان هناك اميبا ويجب علاجها اذا وجدت ولهذا يجب عمل فحص براز واعلامي بالنتيجة من ناحية المني يجب ان تُخبر طبيب المسالك البولية لفحص البروستات عندك ويجب عمل فحص للسائل المنوي ايضا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4