كيف اعالج الانتفاخ الذي يظهر في منطقة البظر و الشفرتين ؟ مع العلم بآنه تم نصحي من قبل صيدلي باستخدام مضاد حيوي augmentin و Dactacort cream الذي زاد الانتفاخ بعده مباشرة. الانتفاخ بلا لون واكبر بقليل من ان يكون حبة شكرا

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
اختي الكريمة ما هو سبب هذا الانتفاخ ؟ هل تمارسين العادة السرية توقفي عن تناول الدواء لانك كما تقولين زاد الانتفاخ بعد تناولهم اذا كان السبب هو العادة السرية فان توقفك سيساعد على حل المشكلة واذا كان السبب هو التاهاب في المنطقة نتيجة المداعبة وعدم النظافة فالافضل هو استشارة طبيبة نسائية وليس الصيدلي الذي ليس لع علاقة ابداً بهذه المواضيع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4