السلام عليكم، عمري 17 سنة لقد توقفت عن ممارسة العادة السرية مدة اسبوع و عند ممارستها خرج المني بشكل بطيييييييئ و متخثر به حبيبات و لونه مائل للاصفر و ليس هناك قذف.. ما هو المشكل ؟ علما أنني تألمت قليلا عند خروجه.. و ما هو الاحتقان ؟

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
ليس هناك شكلة سوى ممارستك للعادة ، يجب التوقف نهائيا والى الابد اهتم بالرياضة وبالطعام الصحي وتناول كمية كافية من الماء يوميا وابتعد عن المواقع الإباحية الاستمرار في العادة لها عواقب نفسية وعضوية سيئة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4