لقد حدث لى ورم(على شكل انتفاخ) فى اخر القضيب من ناحيه الخصيه ولكن دون الم , وبعض استعمال مرهم مضاد حيوى , ذهب الورم ولكن بعد بضع ساعات عاد الورم ولكن فى الجهه اليسرى بدلا من اليمنى , ولكن بعد استعمال المضاد الحيوى مره اخرى ذهب الورم نهائيا ما اسباب هذا الورم ؟ هل يمكن ان يكون بفعل حشره مثل الباعوض؟ ام من ممارسه الجيم؟ حيث ان بدأت ممارسه رياضه جمال الاجسام من اسبوع

عدد الإجابات: 1
لا يمكن ان يكون الورم ناتجا عن ممارسة الرياضه بانواعها...... ربما يكون ناتجا عن لسعة كما ذكرت
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4