لماذا عندما اقوم بالتبرز ينزل مني من القضيب

عدد الإجابات: 2
ان كثرة التبول ونزول المني بعد التبرز عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي أو كثرة تأجيل التبول أو التهاب البروستاتا أو الإمساك المزمن. فلابد من الابتعاد عما يثير الغريزة والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وإذا كنت تشكو من إمساك فلابد من علاجه بالإكثار من تناول الخضراوات والاكثار من شرب الماء حوالي 8 اكواب باليوم ، وهذه ليست حالة نادرة وتتحسن تدريجيا مع تقدم العمر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لأنه يكون على وشك النزول من تأثيرات أخرى، عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هو مشروح في الموقع.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4