عمري 37 سنة لون بولي في اوله غاتم يميل الى الاسود خاصة عند الصباح وهذا من يومين تقريبا مصحوبا ببعض الالام عند مخرجه ، علما انه لدي حصوات في الكلى 2 في اليمنى وواحدة في اليسرى وفي اغلب الايام لون بولي غاتم الاصفرار به بعض الحمرة اود معرفة الاسباب والعلاج والتوجيه ان امكن كما اني انزلت تقريبا 4 حصوات

عدد الإجابات: 1
ان يميل لون البول للاسوداد هو مؤشر على وجود الدم في البول انصحك ان تعمل على ازالة الحصوات في كلى الكليتين لان بقائهما يسبب مضاعفات كثيره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ، لاحظت ان بولي تغير الى اللون الاخضر لماذا ؟ ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-17 00:47:10
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
قد يتغيير لون البول الی لون غير مألوف كما ظهر عندك.نتيجة تناول بعض الاطعمة او السوايل التي تحتوي علی اصباغ.. وهذا لايكون مصحوبا بأي اعراض اخری ويزول خلال ساعات.. هنالك حالات من الالتهاب الشديد بنوع خاص من البكتريا يسمی سودوموناس يؤدي الی ظهور مثل هذا اللون.. اذا تكرر عندك قم باجراء فحص بول.. دمت ياطيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان لدي أربع حصوات في كل كلية 2 خرجت واحدة فحصتها فكان الكالسيوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-29 12:28:56
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
إذا كانت الحصوة كالسيوم فلا يوجد علاج حاليا يفتتها . إذا حجمها اكثر من 6 ملم فتفتت بجهاز التفتيت . إذا أقل فلعلها تخرج مع البول . أما كيف الوقاية من تكوين الحصوات فشرب كميات كافيىة من الماء هو العامل الاساسي في الوقاية ( 3 لتر يوميا) تقريبا . لا تكثر من شرب اللبن ومشتقاته .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي نخز بالكلى وخاصة الشمال من وفت لاخر وحؤيق غي البول بعض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-21 09:59:50
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
من الطبيعي ان يكون لون البول في الصباح اغمق...لانك لا تشرب سوائل خلال النوم..... انصحك بتناول كوب من الماء قبل النوم لا بد لك من عمل تحليل مخبري للبول وزراعه ومن ثم ربما تحتاج الى صورة التراساوند للكليتين
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ يومان زاد اصفرار لون البول مع العلم اني تقريبا في هذا الوقت...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-02-18 06:47:50
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
زاد اصفرار البول لانك لا تشرب السوائل وخاصه الماء انصحك بزيادة شرب السوزائل وخاصه عند استعمالك المكملات الغذائيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-02-18 06:43:00
د.أنس نجار د.أنس نجار طب عام
طب عام السعودية
معظم الأدوية يتم استقلابها في الكبد أوالكلى ويتم طرحها في البول لذلك ربما نلاحظ تغير في لون البول عند استخدام بعض الادوية ولكن لابد ان نكون حريصين على الا نستخدم الدواء الا بمشورة الطبيب بعد اخذ القصة المرضية كاملة حيث ان بعض انواع الادوية لايتوافق مع بعض الامراض كما ان بعض الادوية تتضارب مع ادوية اخرى او مع بعض الاطعمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عمري 16 سنة واعاني من حرقة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-12-30 14:44:07
د.علي عبداللة الشيخ د.علي عبداللة الشيخ جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية السودان
للتأكد يجب عمل صورة اشعة بالموجات فوق الصوتية للبطن والمثانة إضافة لتحليل وظائف الكلي وتحليل للبول يجب الإكثار من تناول السوائل وبالخصوص المياه تجنب تناول المياه الغاذيه والمواد المالحه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4