ماظهرة علامه الا الاحتلام فقط ولا يظهر شعر الابط ولا العانه ولا كبرة الخصيتين ولا كبر القضيب ولا ادري هل هو مني ام لا لا نهو بول عشانه ريقيق واصفر تغير رائحة البول

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
الاحتلتم هو مظهر من مظاهر البلوغ يمكنك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء ..للفحص ومعرفة سبب تاخر العلامات الاخرى...
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
قمت من النوم وجدت ماء في ثيابي وضنيت انه بول وقمت غيرت ثيابي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-11 09:50:15
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أنه المني! نل دام خرج بالقذف.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 15 ولم ابلغ وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-28 09:19:29
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لا داعي للعجله......... لا زلت في مقتبل العمر...لا تستعجل الامور..... وكما يقول المثل: نام على الجنب الذي يريحك
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي احدى الخصيتين اكبر من الاخرى اليسرى اكبر من اليمنة ولا اشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-10-01 05:41:31
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ليس من الضروره ابدا ان تكون الخصيتين بنفس الحجم والعرض والطول وبنفس المقاييس
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من كبر حجم الخصيتين حيث اشعر بالاحراج و لكن لا يوجد الم فهل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-14 15:03:34
د.مناف الهاشمي د.مناف الهاشمي المسالك البولية
المسالك البولية الامارات
لا داعي للقلق ولا للعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
مشكله ان القضيب صغير جدا ولديه ضعف انتصاب ولم يظهر لى شعر الذقن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-26 09:34:55
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
لا بد من عمل تحليل للهرمونات ومعرفة الأسباب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4