ماهو الحل انا لم احتلم منذ فترة وامارس العادة السرية والاحظ خروج ماء لزج فارجو منكم النصيحة هذا بسبب انني في احد الايام اوقفت القذف بعدها بدات هذه الحالة.

عدد الإجابات: 1
الاستحلام ليس ضرورياً ولا إجبارياً ، فهو يتم من اتفاعلات الجسم النفسية والجسدية الهرمونية بدون تدخل إرادي، والماء اللزج هو عبارة عن إفرازات الغدد التناسلية، فلا تقلق، كله تمام.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أنا أمارس العادة السرية 5 سنوات , الاحظ الان انكماش في كيس الصفن و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-28 10:14:38
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
على الاغلب ان امورك طبيعيه ولا يوجد عندك اية حاله مرضيه فالافرازات التي تخرج هي افرازات طبيعيه...
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت امارس العاده السريه و توقفت عنها الحمدلله منذ 15 يوم و عانيت من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-14 17:57:12
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هذا تخثر في المني،، بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.لا داعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت امارس العادة السرية بشكل كبير وكنت احبس المني عند القذف وتركت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-08 08:01:15
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
شو سؤالك ؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من خروج الحيوانات المنويه بمعدل اربع مرات فى الاسبوع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-16 03:06:00
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
طرحك ليس واضحاً ، تقول انك تعاني من خروج حيوانات منوية ؟؟؟ كيف ؟؟؟ هل تحتلم اربع مرات في الاسبوع ؟ هل تمارس العادة السرية ؟ هل يكون ذلك تلقائيا بعد مشاهدة افلام مثيرة جنسيا او مشاهد مثيرة ؟ كم عمرك ؟ ارجو اعطاء توضيبح لطرحك وتفصيل ايضاً
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام علبكم ذكتو ر في هدا الاسبوع لاحظت حروج فطع لزج بغد التبول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-31 04:35:56
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نزول مادة لزجة بعد التبول تسمى الودي، وهي نتيجة احتقان البروستاتا، وسبب احتقان البروستاتا الآتي: - الممارسة المفرطة السابقة للعادة السرية. - حتى بعد التوقف عن العادة السرية قد يكون هناك نوع من التعرض للإثارة الجنسية، دون حدوث إشباع جنسي، مما يؤدي لهذا الاحتقان، وقد يؤدي لبعض الألم في الظهر أو أسفل البطن أو الخصية، وعلاج ذلك يكون من خلال: - الاستمرار في التوقف عن العادة السرية. - البعد عن المثيرات الجنسية - الحرص على الرياضة المنتظمة، والصوم، وتجنب الجلوس لفترات مطولة أكثر من ساعتين دون القيام والتحرك لمسافة بسيطة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4