ماهو سبب اصفرار كفوف اليد مع اصفرار الجسم مع العلم ان المريض لديه انسداد في الحالب

العمر: 43 سنة
عدد الإجابات: 1
هل هو شحوب ام اصفرار هل السبب فقر دم ام انسداد في مجاري المرارة اسئلة كثيرة لكن لتوضيح الموضوع يجب الذهاب فورا للطبيب وعمل فحص للدم لمعرفة ما اذا كان هناك فقر دم ام لا بالاضافة الى فحص لعمل الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ارجو ان اعرف ما هي اعراض انسداد الحالب بسبب حصوه في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-02 15:44:49
د.مناف الهاشمي د.مناف الهاشمي المسالك البولية
المسالك البولية الامارات
المغص الكلوي التكرر . حرقة البول وتكراره. دم مع البول
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من حصوة في الحالب الايسر . ماهو العلاج اللازم . مع العلم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-04 23:40:35
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
حصاة الحالب لايمكن ان تترك لفترة طويلة بسبب احتمالية تلف الكلية لاعاقته لسريان البول.. هذه الحصاة موجودة عندك لفترة طويلة جدا.. الاجراء الذي نتبعه في هذه الحالة هو عمل تصوير شعاعي ملون او مفراس ملون ليعطينا الصورة الكاملة عن وظيفة الكلية وسلامتها وكذلك معلومات عن الحصاة من حيث الموقع والحجم والسماكة.. في حالتك اعتقد ان الاجراء الامثل هو ناظور الحالب وتكسيرها بالليزر او بالامواج الصادمة الداخلية. تحياتي لك
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ يومان زاد اصفرار لون البول مع العلم اني تقريبا في هذا الوقت...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-02-18 06:47:50
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
زاد اصفرار البول لانك لا تشرب السوائل وخاصه الماء انصحك بزيادة شرب السوزائل وخاصه عند استعمالك المكملات الغذائيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-02-18 06:43:00
د.أنس نجار د.أنس نجار طب عام
طب عام السعودية
معظم الأدوية يتم استقلابها في الكبد أوالكلى ويتم طرحها في البول لذلك ربما نلاحظ تغير في لون البول عند استخدام بعض الادوية ولكن لابد ان نكون حريصين على الا نستخدم الدواء الا بمشورة الطبيب بعد اخذ القصة المرضية كاملة حيث ان بعض انواع الادوية لايتوافق مع بعض الامراض كما ان بعض الادوية تتضارب مع ادوية اخرى او مع بعض الاطعمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي اصفرار زائد في البول بدون حرقة فما السبب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-12-18 03:47:53
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الاصفرار الزائد يمكن ان يكون طبيعي وذل لعدم تناول ماء بشكل كافي ولكن للاطمئنان ارجو اجراء فحص للبول
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل اصفرار البول لمدة تزيد عن شهرين مرض ؟ ما العلاج ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-08-18 08:31:18
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
اصفرار البول... له علاقه مباشره بنوعية الماكولات..او هو دلاله على قلة شرب السوائل انصحك بزيادة شرب السوائل وهو ليس دلاله عن مرض معين .....الا في بعض الحالات النادره
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4