ماهو سبب حصول اصوات مثل التفلصات في الاحليل في منطقة العجان منذ اسبوع ثلاث اواربع مرات تكررت مع وجود تقلصات في الكلية اليسرة

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
على الاغلب وجود املاح لديك للاطمئنان عليك بعمل تحليل روتيني للبول ولا بد من ان تزيد من كمية السوائل وخاصه الماء الذي تشربه يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سويت عملية توسيع الاحليل عن طريق قطع التضيق و استبداله بنسيج من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-06 19:12:22
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
قد يحدث التهاب الاحليل او المثانة بعد اجراء مثل هذه العمليات وهذا ممكن ان يؤدي الی فقدان السيطرة علی البول بصورة وقتية بسبب تهييج المثانة الحاصل اثر الالتهاب.. انصحك بتناول مضاد التهاب يعمل علی المسالك البولية كالسبروفلوكساسين مع تناول عقار الاوكسيبيوتنين حب 5 ملغرام والذي يقلل من فرط التهيج
هل تريد التحدث الى طبيب:
الام الكليتين في اليمنى و اليسرة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-29 21:45:14
د.ايمن خليل د.ايمن خليل الكلى
الكلى لبنان
يجب اجراء فحص سريري... ممكن يكون سبب الالم العمود الفقري
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من الم خفيف في الكلية في الجهة الايمن
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-09 21:43:35
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الالم هو إنذار أولي ومؤشر على وجود مشكلة ما في الكلوية، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لمتابعة التشخيص واكتشاف السبب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
٣٠س اعزب لدي احتصارتبول شديدعملت فحص شرجي وقال تضخم بسيط الحجم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-04 09:33:31
د.مثنی الجوادي د.مثنی الجوادي جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية العراق
بما انك اعزب فقد تتضخم البروستات لديك بسبب الاحتقان.. عقار الالفازوسين جيد لتقليل الاححتقان ولكن ليس كل شيء.. انصحك باستعمال مغطس يومي ماء دافيء مع تكرار ممارسة العادة السرية مرتين او ثلاثة اسبوعيا او الزواج وهو احسن بالتاكيد.. كذلك استعمل مضاد للالتهابات كالبونستان او الفولتارين
هل تريد التحدث الى طبيب:
في بعض الاوقات عند القذف يظهرالدم في حيواني المي واجد المافي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-02 02:15:15
د.احمد ابراهيم عويص د.احمد ابراهيم عويص طب عام
طب عام فلسطين
ظهور الدم في المني له اسباب كثير مثل :1 الالتهابات " التهاب الحويصلات المنوية , التهاب البروستات , التهاب البربخ,التهاب الاحليل, كما يمكن للامراض المنتقلة بالجنس ان تدمي المني مثل الكلاميديا و السيلان و الهربس . 2 الانسداد كانسداد القناة الدافقة او تضخم البروستات الذي يضغط على الاحليل 3 الاورام 4 اسباب اخرى .. العلاج يكون موجه بحسب السبب . دمتم بخير
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4