ماهو سبب خروج (مني) بعد التبول او بعد البراز سواء كان المني قليل او كثيف ، وهل هناك علاج لهذا المرض؟وماهو اسم العلاج ان وجد وما الواجب عليه فعله لعلاج هذا المرض؟ اتمنى منكم الاجابه و

عدد الإجابات: 1
الغالب أن هذا من إفرازات الغدد التناسلية المرافقة وليس من المني، حيث أن المني يخرج عادة أثناء القذف، وهذا ليس مرض بل نتيجة عادة لمجرد التفكير بالجنس، حيث تبدأ الغدد بالإفراز عند الإثارة الجنسية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4