ما اسباب نزول البراز باللون الاحمر مع وجود مغص في المعدة مع العلم انه لا يوجد الم في منطقة الشرخ او سوء هضم ارجوا الافادة

عدد الإجابات: 2
يتأثر لون البراز بالطعام الذي تناوله الإنسان في اليوم السابق, ولون الحمرة قد يكون: إما بسبب أدوية معينة, أو بسبب طعام, مثل: تناول الشوندر, وكذلك تناول عصير الطماطم, أو تناول أحيانًا بعض أنواع الآيس كريم التي فيها أصباغ تعطي اللون الأحمر مثل: تناول الجيلاتين الأحمر, أو شراب الكول ايد؛ لذا إن كان البراز أحمر فقد يكون بسبب أنواع معينة من الطعام. لا يخفى عليك طبعا أن الدم الأحمر في البراز يعطي لونًا أحمر, إلا أنه يمكن تمييزه عن البراز الأحمر؛ حيث يكون الدم على سطح البراز, أو فيه إلا أنه لا يكون كل البراز أحمر - كما وصفته -. على كل الأحوال من الجيد فحص البراز للتأكد من وجود الدم او عدمه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هذه الحالة تحتاج لفحص من قبل اخصائي بالجراحة العامة قد تكون هناك بواسير شرجية داخلية حيث تتضاهر بخروج غائط مدمى بدون الم ... واحيانا تكون عرضا لسبب اكبر واهم .. نصيحتي لا تبطئ بزيارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4