ما هو طول القضيب الطبيعى وايضا سمكه؟ وهل طول القضيب يؤثر على المرأه؟ وهل قضيب طوله 10 سم طبيعى ام لا؟ وما هو علاج قصر القضيب؟

عدد الإجابات: 1
يتراوح طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها. لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب متخص. قد يشمل علاج صغر القضيب على: - اذا كان السبب هو تشوه خلقي عند الطفل قد يوصي الطبيب بهرمونات تستوستيرون للمساعدة في نموه. - قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب بعدها. يستخدم بعض الرجال جهاز الجر وهو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب ان يلبسها لمدة طويلة من اليوم ولعدة اشهر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4