مريضة سكري تعاني من الام في المثانة أحيانا؟هل يشكل خطورة؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2009-09-18
2009-09-30
السكري داء اذا لم تتم السيطرة عليه جيداً بالحمية الغذائية و الادوية فان له مضاعفات كثيرة على مختلف اجزاء الجسم و منها اعضاء الجهاز البولي ,, و لكن الم المثانة له اسباب كثيرة ابسطها التهاب جرثومي او حصى او اورام و كلها قابلة للعلاج و الشفاء باذن الله , و لكن لا بد من تشخيص سبب الالم بالعلاج المناسب كالدواء ان كان الالتهاباً مثل : ciprofloxacin , negram , buscopan , و اذا كان يوجد حصى فيعطي سوائل كثيرة و مدرات بول و مفتتات الحصى مثل رجل الحمامة , و الخلة ( و ليس الخل ) و المتة السورية , و هناك دواء khellin حبيبات و اذا كان يوجد ورم يتم استأصاله بعملة جراحية .
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
27 توصية 1674 مشاهدة

42 توصية 804 مشاهدة

28 توصية 201213 مشاهدة

28 توصية 1858 مشاهدة

27 توصية 1157 مشاهدة